رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجماهير متعطشة لحصد السوبر الإفريقي

تعرف على وعد شيكابالا لجماهير الزمالك قبل مباراة الأهلي وتعليق زيزو

زيزو وشيكابالا
زيزو وشيكابالا

لا صوت يعلو على صوت لقاء القمة بين الزمالك والأهلي في السوبر الإفريقي، والمقرر اقامته مساء الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية.

ويلتقي الزمالك حامل لقب بطولة الكونفدرالية، نظيره الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا على كأس السوبر الإفريقي وهو اللقاء الذي أطلق عليه محللي الكرة سوبر القرن الافريقي في ظل قوة الثنائي المصري على مستوى القارة السمراء.

وتترقب جماهير الزمالك اللقاء بشغف أملا في حصد فريقها لقب السوبر على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، وهو اللقب الذي قد يكون رسالة طمانينة للجماهير قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

شيكابالا لجماهير الزمالك: بوعدكم اننا هنروح نكسب السوبر إن شاء الله


وعلى هذا الأساس، أعرب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن ثقته الكبيرة في باقي اللاعبين من أجل تحقيق اللقب، مشيرًا إلى أن الجميع على قدر المسئولية.

ووجه شيكابالا خلال رسالته للجماهير: بوعدكم اننا هنروح نكسب هناك ان شاء الله وهننبسط مع بعض بالكأس، الزمالك تعود علي تخطي الصعوبات وبأكد ليكم ولكل الجماهير بأننا جاهزين وكل الفريق في حالة تركيز تامة للسوبر الافريقي

 

زيزو: جماهير الزمالك متعطشة لحصد السوبر الإفريقي

 

أكد أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك، قوة مباراة فريقه أمام الأهلي التي ستقام يوم الجمعة في السوبر الإفريقي.

قال زيزو في حوار أجراه مع الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم: "المباراة ستكون قوية أمام الأهلي، وستجمع بين أكبر فريقين في قارة إفريقيا، هدفنا تقديم مباراة كرة قدم تليق بالكرة المصرية، الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز يعمل مع اللاعبين من أجل تحقيق اللقب".

وأشار زيزو: "أهم نقطة في اللقاء بالنسبة لي التركيز الكامل واستغلال كافة الفرص، واحترام المنافس لأنه يتمتع بتاريخ كبير وعريق.

وأضاف نجم الزمالك، هدفنا تحقيق اللقب، خاصة أن الزمالك يملك قاعدة جماهيرية كبيرة في دول الخليج وسيساندنا أنصارنا هناك في المباراة، وبالتالي هدفنا سيكون إسعادهم".

وعن الأجواء في السعودية، تحديدا ملعب المملكة أرينا الذي سوف يستضيف اللقاء قال زيزو: " الأجواء في المملكة أرينا ستكون رائعة، وسيكون هناك تركيز كبير من الجماهير المصرية والسعودية على حضور المباراة، وهو أمر سيسعدنا كلاعبين وسيحمسنا أيضا، لأنني كما قلت المباراة بين أكبر فريقين في القارة الأفريقية، وبالتالي شغف الجماهير تجاهها سيكون كبيرا، وهو ما يمنحنا دفعة قوية".
وأشار زيزو: "هدفي كلاعب حصد السوبر الإفريقي للمرة الثانية، حققت هذا اللقب في 2020 بعد الفوز على الترجي وكان الأمر مختلفا بالنسبة لي وأتمنى تحقيق هذا اللقب مجددا".

واختتم نجم الزمالك: " جماهيرنا متعطشة لهذا اللقب بكل تأكيد، وهدفنا التتويج بالبطولة وخاصة هذه النسخة، لأنها أمام الأهلي وسيكون لها طعم مختلف، نادي الزمالك معتاد على التتويج بالبطولات سواء المحلية أو الأفريقية، وهو ما حدث في المواسم الماضية، منذ انضمامي للفريق عام 2019، استطعت تحقيق كل البطولات المتاحة والتتويج