رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقديم واجب العزاء

ممدوح عباس يكشف كواليس حواره مع جوميز ووعده للاعبي الزمالك وحل مشكلة فتوح

ممدوح عباس
ممدوح عباس

كشف ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، عن بشرة خير لجماهير الزمالك، قبل لقاء الأهلي،فى كأس السوبر الإفريقي. المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية. 

ممدوح عباس عايز الزمالك يخرج من النفق المظلم ويفرحونا ببطولة كأس السوبر الإفريقي 

 


عباس، قال،في مداخلة هاتفية مع الإعلامية  مها صبرى، في برنامج اخبارنا المذاع على قناة الزمالك  أنه تواصل مع المدير الفني البرتغالي للفريق الأبيض جوزيه جوميز. والذى طمأنه على الحالة الفنية للاعبين وجاهزيتهم لمواجهة الأهلي، يوم الجمعة المقبل، وحل اهم المشاكل الفنية التى كان يعاني منها الزمالك، المتمثلة فى الظهير الأيسر، لغياب أحمد فتوح،وأضطراره للاعتماد على عمر جابر. 
وقال عباس، إنه يرفض الحديث عن رفض الحكم الليبي معتز الشلماني، مطالبا إلا يشغل لاعبي الزمالك، بالتركيز على التحكيم. 
وناشد رئيس نادي الزمالك السابق، دعم أحمد فتوح، مؤكدًا إنه على أتم الاستعداد  للسفر إلى الإسكندرية،  بصحبة زوجته لتقديم واجب العزاء، لأسرة المرحوم السيد الشوبكي،مشيرًا إلى إنه يطالب بالا يأخذ الموضوع اكبر من حجمه حيث لم يكن هناك تعمد من جانب فتوح، حيث أن التوصيف الجنائي قتل خطأ.
وأكد  ممدوح عباس، إنه يتفق مع قرار مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، بعدم سفر،أحمد فتوح، ضمن بعثة فريق الزمالك إلى السعودية،  حتى لايتم استفزاز، أسرة الراحل السيد الشوبكي. 
وأكد عباس، إنه على ثقة في قدرة لاعبي الزمالك، على العودة من السعودية، بكأس السوبر الإفريقي،على حساب الأهلي، كما حدث، في عام 94 فى جوهانسبرج،حيث يتذكر أن القاهرة اكتست باليوم الأبيض، معربا عن أمله تكرار هذه الليلة بعد مباراة الأهلي، يوم الجمعة المقبل. 

وأكد ممدوح عباس، إن عمره 80 عام ويتمنى أن يرى الزمالك، يخرج من النفق المظلم، ويحصل الفريق على بطولة كأس السوبر الإفريقى على حساب الأهلي. 
وقدم،ممدوح عباس،  وعد للاعبي الزمالك،بمكافأة خاصة، بعيد عن ما رصده مجلس الإدارة،كما حدث بعد الحصول على بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

وقال رئيس نادي الزمالك السابق، إنه متفائل بتواجد جماهير الزمالك،بكثافه كاشفا،إنه حاول الحصول على خمس تذاكر،طلبهم منه شيكابالا،حتى يعطيهم لإصدقاء قادمون من قطر.

وأكد عباس،أن من طقوسه، مشاهدة مباريات الزمالك الكبيرة بمفرده ولا يتناول الطعام إلا بعد المباراة.