رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيان مهم للشركة القابضة للمياه والصرف الصحي بشأن تلوث مياه الشرب

شركة مياه الشرب والصرف
شركة مياه الشرب والصرف الصحى - أرشيفية

أصدرت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، بيانا حول ما يتم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى حول تلوث مياه الشرب.

بيان مهم للشركة القابضة للمياه والصرف الصحي بشأن تلوث مياه الشرب 

وأكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أنه لا صحة لما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي أو رسائل متداولة عبر الواتساب، بشأن سوء جودة مياه الشرب وضرورة الامتناع عن تناولها.

وتؤكد الشركة أن مياه الشرب التي توفرها آمنة تمامًا ومطابقة للمعايير والمواصفات القياسية ويتم مراقبتها علي مدار الساعة من خلال منظومة المعامل والجودة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وشركاتها التابعة بالإضافة إلي الدور الرقابي لجهاز تنظيم مياه الشرب وحماية المستهلك، ووزارة الصحة والسكان.

وتدعو الشركة المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات  التي لا تستند إلى أي أساس من الصحة، وتناشدهم بضرورة الحصول على المعلومات الصحيحة من خلال الصفحات الرسمية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أو من شركاتها التابعة.

 يذكر أن الشائعات كانت قد تزايدت، خلال الأيام الأخيرة، حول تلوث المياه في مصر وخاصة في محافظة أسوان، فيما نفت محافظة أسوان كل هذه الشائعات التي تداولها المدونون على صفحات التواصل الاجتماعى وأدت إلى بث الرعب والقلق في نفوس المواطنين، مؤكدين أن كل هذه الأقاويل مجرد شائعات وتحاليل المياه جميعها يؤكد سلامتها من أي ملوثات.