رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضم 23 لاعب

تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك فى سوبر القرن الافريقي بأستبعاد الساعي

عمر الشامى
عمر الشامى

تغادر القاهرة عصر اليوم، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى طريقها إلى العاصمة السعودية، الرياض، لمواجهة الزمالك، فى التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب المملكة آرينا بالرياض

على كأس السوبر الإفريقي، الذى أطلق عليه سوبر القرن الإفريقي، نظرا لاهميته بين قطبي القارة السمراء الأهلي بطل دوري الأبطال والزمالك، بطل الكونفيدرالية الإفريقية.. 
وحرص المدير الفني السويسري، مارسيل كولر، على تحذير لاعبيه من الثقة الزائدة، والإستهار بفريق الزمالك. 

وكان فريق الأهلي، أدى تدريبه الأخير بالقاهرة، ظهر اليوم على ملعب ستاد مختار التتش بالجزيرة حيث حرص الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر على الاهتمام بالجانب البدني مع شرح الطريقة التى يلعب بها فريق الزمالك، خاصة الرباعي الأمامي بقيادة أحمد مصطفى زيزو وسيف الجزيري ومصطفى شلبي وناصر ماهر.

 

الخطيب 

 

الخطيب يظهر فى تدريب الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي 

 

وكان الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، حرص على أن يتواجد في تدريب الفريق بالأمس للشد من أذر اللاعبين والتأكيد على أهمية اللقاء وتحذيرهم من الثقة الزائدة. 

 

 

تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك فى سوبر القرن الافريقي 

 


واستقر الجهاز الفني لفريق الأهلي، على ضم 20 لاعب لقائمة الفريق الأحمر  لمواجهة الزمالك،  حيث شهدت ظهور الصفقات الجديدة وعلى رأسها الثنائي المغربي أشرف داري ويحيي عطية الله، مع وضع القطرى يوسف أيمن، فى القائمة الإحتياطية مع كريم نيدفيد وحمزة علاء. 
فى الوقت الذى تم إستبعاد عمر الساعي، القادم من الإسماعيلي.


وسوف تضم قائمة الأهلي:

حراس المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير.

الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أشرف داري، يحيى عطية الله.

الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، أحمد نبيل "كوكا"، محمد مجدي "أفشة"، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، بيرسي تاو.

الهجوم: رضا سليم، وسام أبو علي، محمود عبد المنعم "كهربا".

وسوف يرافق الثلاثي حمزة علاء وكريم نيدفيد ويوسف أيمن البعثة تحسبا لطوارئ اللحظات الأخيرة.

وقال تقارير صحفية إن بعض أفراد الجهاز المعاون يرون أن لاعب الوسط الجديد عمر الساعي القادم من الإسماعيلي غير جاهز لدخول القائمة "ويجب أن يعتاد أجواء معسكرات الأهلي".