رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير السياحة والآثار يلتقي مسئولو مجموعة ETI لزيادة الحركة السياحية الوافدة لمصر

وزير السياحة والآثار
وزير السياحة والآثار خلال اجتماعه بمجموعة ETI

عقد  شريف فتحي وزير السياحة والآثار، بمقر المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، اجتماعًا مع Maja-Jennifer Koehl الرئيس التنفيذي لمجموعة ETI ومديرة إدارة المجموعة بألمانيا، والوفد المرافق لها، وذلك لبحث تعزيز سبل التعاون لدفع الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من دول شرق أوروبا وألمانيا والنمسا خلال الفترة القادمة.

ETI: مقرر افتتاح فندق جديد بالساحل الشمالي بسعة 500 غرفة

وتناول اللقاء استعراض حجم أعمال مجموعة ETI في مصر، وما تشهده من زيادة، وما تقوم به من إقامة منشآت فندقية جديدة في مصر منها الفندق الذي تقيمه بمدينة مرسى علم وسيتم الانتهاء من بنائه قريبًا، كما أنه من المقرر أن تقوم بافتتاح فندق جديد بالساحل الشمالي بطاقة فندقية 500 غرفة.

مجموعة ETI تعلن عن رغبتها لتوسيع حجم أعمالهم في مصر 
 

وقد أعرب مسئولو مجموعة ETI عن رغبتهم لتوسيع حجم أعمالهم في مصر ولا سيما في ظل تزايد الطلب على المقصد السياحي المصري من الأسواق السياحية التي يعملون بها خلال الموسم السياحي الشتوى القادم، مؤكدين على أهمية الترويج لمنتج السياحة الشاطئية بصورة أكبر ولا سيما بالسوق الألماني خلال هذه الفترة، كما أشاروا إلى توقعاتهم بأن يشهد الطلب على السياحة الثقافية في صعيد مصر زيادة بداية من الموسم السياحي الشتوي القادم.

جدير بالذكر أن مجموعة Express Travel International (ETI) هى منظم رحلات تعمل في العديد من الأسواق السياحية من بينها دول شرق أوروبا والنمسا وألمانيا.

وقد حضر الاجتماع من وزارة السياحة والآثار يمنى البحار نائب الوزير، وعمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وأحمد نبيل معاون الوزير للطيران والمتابعة.

كما حضر من مجموعة ETI تامر مرزوق رئيس التعاون التسويقي والشراكات الاستراتيجية والشئون العامة بالمجموعة، Martin Hafner مدير إدارة المجموعة بالنمسا وشرق أوروبا.