رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نماذج مشرفه لمدارس الجيزة

محافظة الجيزة تعلق على صورة مدير المدرسة أثناء لعبه الكرة "صور"

مدير المدرسة يلعب
مدير المدرسة يلعب المرة مع طلابه

 

نشرت صفحة المكتب الاعلامي لمحافظة الجيزة صورة لمدير مدرسة تحت عنوان "نماذج مشرفه لمدارس الجيزة" لمدير إحدى المدارس وهو يلعب الكرة مع طلابه بأول اسبوع بالدراسة.


وقال المكتب الاعلامي لمحافظة الجيزة أن الأستاذ سامي عبد الكريم مدير مدرسة منشأة رضوان بمحافظة الجيزة بيستقبل تلاميذ المدرسة بالبالونات ويلعب كرة قدم معهم لتحفيزهم علي الحضور.
 

فيما علق سامي عبد الكريم مدير مدرسة منشأة رضوان بمحافظة الجيزة، على الصور المتداولة له خلال لعب كرة القدم مع التلاميذ في المدرسة، قائلا: أنا مش بعمل غير واجبي وبحاول أحبب الأولاد في المدرسة من أول يوم.

المدير: هدفي في اليوم الأول أن التلميذ يحب المدرسة


وأشار مدير مدرسة منشأة رضوان، إلى أنه يقوم منذ توليه إدارة المدرسة مع بداية العام الدراسي يوما ترفيهيا لتلاميذ الصف الأول، مؤكدا أن الانطباع الأول لدى التلاميذ يدوم، ولذا هو يريد أن يكون الانطباع الأول جيدا في أنفس الطلاب حتى يحب التلميذ المدرسة، قائلا: هدفي في اليوم الأول أن التلميذ يحب المدرسة، علشان كده من 2019 وأنا بنظم اليوم ده للطلاب وبلعب معاهم.

 

وأشار مدير مدرسة منشأة رضوان، أن الهدف من اليوم الترفيهي في اليوم الأول من العام الدراسي الجديد 2024-2024 أن يحب الطالب مدرسته، ويكون الانطباع الأول عند التلميذ جيدًا حتى يحب المدرسة ويجتهد ليحصل على درجات مرتفعة وألا يشعر بالخوف.
وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورا من مدرسة منشأة رضوان بـ محافظة الجيزة، والتي أظهرت مشاركة مدير المدرسة لطلابه بالأسبوع الأول للدراسة في الأنشطة المفضلة لديهم لجذبهم للحضور بالمدرسة.
ووصف مستخدمو السوشيال ميديا الصور بالمبهجة والتي تخص مدرسة ابتدائية حكومية اسمها مدرسة منشأة رضوان في قرية بالجيزة، مشيرين إلى أن مدير المدرسة سامي عبد الكريم، فهم دوره جيدًا وأدرك أن أحد أسباب جذب الطلاب للحضور للمدرسة هو زرع حبها في قلوبهم.
ومن التعليقات المتداولة« كل ضحكة على وجه كل تلميذ من دول هو الرسالة والهدف ليست فقط المعرفة وكمية المعلومات•• هكذا تكون التربية وهكذا يكون التعليم».
وظهر سامي عبد الكريم مدير المدرسة خلال لعبه كرة القدم مع تلاميذ عمرهم 6 سنوات، واستقبالهم بابتسامة وكرنفال احتفالي.