رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وكيل صحة الأقصر يتفقد سير أعمال الفرق الطبية المتحركة بالمحافظة (صور)

وكيل صحة الأقصر خلال
وكيل صحة الأقصر خلال الجولة

أجرى الدكتور أحمد أبو العطا وكيل وزارة الصحة في الأقصر، اليوم السبت، جولة تفقدية على الفرق المتحركة لعدد من الإدارات الصحية بمحافظة الأقصر، وذلك ضمن جولاته المرورية المكثفة للتأكد من تقديم أفضل الخدمات الطبية في الأقصر.

متابعة الفرقة المتحركة بالأقصر

وأوضح مدير مديرية صحة الأقصر، أنه خلال الجولة تفقد سير العمل بالفرقة المتحركة بإدارات الطود والقرنة وإسنا الصحية في الأقصر، وذلك للتأكد من تواجد الفرق الطبية والتأكد من توافر المستلزمات الطبية لجميع المترددين علي خدمات مبادرة 100 يوم صحة.

وأشار وكيل وزارة الصحة في الأقصر، إلى أن الفرق المتحركة، تضمنت التخصصات الطبية المختلفة "نساء،باطنة،رمد،جراحة،عظام،اطفال،جلدية"، مشيرًا أنه من المقرر أن تستمر القافلة الطبية لمدة يومين، وذلك بمتابعة الدكتورة  نهاد نصر الدين منسق عام القوافل العلاجيه.

تنفيذ المبادرة الرئاسية بالأقصر

وأكد الدكتور أحمد أبو العطا، أن الفرق المتحركة تقدم خدمات تنظيم الأسرة والأشعة والتحاليل، كما تتضمن الكشف العشوائي عن الأمراض المزمنة (الضغط والسكر)، مشيرًا إلى تقديم خدمات التوعية من خلال فرق التثقيف الصحي بالمديرية.

وأشاد وكيل وزارة الصحة، بالجهد المبذول من العاملين بقطاع الصحة بالمديرية، لما يتم تقديمه من أفضل الخدمات الطبية للمواطنين، مشيرًا أنه يأتى ذلك تنفيذا للمبادرة الرئاسية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان" والتى تهدف إلى تحقيق رؤية مصر 2030 وبرنامح التنمية المستدامة فى الصحة والتعليم والثقافة والرياضة بالتنسيق والتعاون مع الجهات المتخصصة.

FB_IMG_1727546524917
FB_IMG_1727546503965
FB_IMG_1727546519648