رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع عامل سقط عليه جسم صلب بأحد المصانع بمدينة 6 أكتوبر

مصرع عامل بأحد المصانع
مصرع عامل بأحد المصانع بمدينة 6 أكتوبر

لقي عامل مصرعه سقط عليه جسم صلب أثناء عمله بأحد المصانع بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصرع عامل بأحد المصانع بمدينة 6 أكتوبر 

في البداية تلقى اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، يفيد مصرع عامل بأحد المصانع بمدينة 6 أكتوبر.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين لرجال المباحث بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، مصرع عامل بأحد المصانع بمدينة 6 أكتوبر.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أنه أثناء ممارسه الضحية لعمله بأحد المصانع بمدينة 6 أكتوبر، سقط عليه جسم صلب، مما أدى إلى وفاته.

واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال العاملين بالمصنع وشهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيق وقررت نقل الجثة إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة.

مقتل طفلة خلال مشاجرة ببولاق الدكرور 

وفي سياق آخر، شهدت منطقة حي بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، مشاجرة بين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات بينهم، نتج عنها مقتل طفلة نتيجة التعدي عليها بسلاح أبيض، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

في البداية تلقى اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، يفيد مقتل طفلة خلال مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة بولاق الدكرور.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى المكان وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشاجرة بين أحد الأشخاص وشقيقين، بسبب خلافات بينهم، قام على إثرها أحد الشقيقين بالتعدي على نجلة الأول تبلغ من العمر 12 عاما، بسلاح أبيض ولقيت مصرعهما في الحال.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.