رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قال توقعت التسجيل في الأهلى ومتعب مثله الأعلى

ناصر منسي: يكشف نبؤة شيكابالا وسر تسميته بالأسطورة وعلاقته بأفشة وعاشور

ناصر منسي
ناصر منسي

تحدث ناصر منسي، مهاجم الزمالك، وعريس كأس السوبر الأفريقي، عن كواليس هدفه فى الأهلي، الذى كشف دموعه  قبل المباراة ووتوقع،تسجيله هدف فى الأهلي قبل دقائق من مشاركته بجانب نبؤة شيكابالا  وسر تسميته بالأسطورة وعلاقته مع إمام عاشور وامنيته فى اللعب بجوار افشة مؤكدًا أن متعب مثله الأعلي.

 

ناصر منسي: كنت أشعر أني سأحرز هدفا للزمالك أمام الأهلي

قال ناصر منسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه عمل على التركيز طوال الفترة الماضية وعمل بجد، بعيدًا عن كل الأحاديث التي اتحدثت عن رحيله.

وأضاف ناصر منسي، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن التوفيق كان في صالحه وأحرز هدفًا وحصد الفريق لقب كأس السوبر، موضحًا أنه كان يشعر بأنه من سيحرز هدف الزمالك.

وتابع ناصر منسي: أخبرت زياد كمال أنني سأنزل بديلًا وأحرز هدف التعادل، وهو ما كان وأحرزت الهدف، وتوجنا باللقب.

واختتم ناصر منسي: لا أتابع السوشيال ميديا، ومهما قال الجمهور فأنا أحب نادي الزمالك.

 

 

ناصر منسي مع والدته 


 

 ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي.. والزمالك نادي كبير

قال ناصر منسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه البعض كان يتحدث عن رحيله خلال الفترة الماضية عن صفوف الفرق.

وأضاف ناصر منسي، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أنه لم يستمع لأي شيء ولم يفكر في الرحيل، وركز فقط في التتويج باللقب مع الزمالك.

وتابع ناصر منسي: أوجه الشكر لعمر جابر وهو الظهير الأيمن الأفضل في مصر ومش واخد حقه، وذهبت للعبية  وجائنتي الكرة وأحرزتها على الفور.

واختتم ناصر منسي: كان هناك ضغطا كبيرا علينا، وبكيت قبل المباراة بسبب فيديو شاهدته، والزمالك نادي بطولات، وأحسن نادي في إفريقيا وتمكننا من الرد في الملعب.
 

 

ناصر منسي: جوزيه جوميز يناديني بالأسطورة.. وشيكابالا قالي هتجيب جون تكسبنا

قال ناصر منسي نجم نادي الزمالك، إن جوزيه جوميز مدرب كبير، وأوجه له الشكر على ثقته فيّ ومنحي الثقة، خاصة وأنه دائمًا يناديني بالأسطورة.

وأضاف ناصر منسي، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن لاعبي الزمالك هم من أحرزوا السوبر ولس ناصر منسي فقط، وجميعهم كانوا رجال، وحمزة المثلوثي وزياد كمال من أقرب اللاعبين لي، والجميع أخوتي.

وتابع ناصر منسي: شيكابالا قائد ويقف في ظهري ويساندني، وأخبرني أنني سأحرز هدفًا، والحمد لله حدث وحصدنا لقب البطولة.
 

 

ناصر منسي: أتمنى الانضمام للمنتخب.. وواثق من قدرتي علي صنع الفارق في هجوم " الفراعنة"
 

قال ناصر منسي نجم نادي الزمالك، إنه يتمنى الانضمام لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وأضاف ناصر منسي، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن  أتمنى التواجد في منتخب مصر، لكنها وجهة نظر الجهاز الفني، وأنا تحت أمر الجهاز الفني في أي وقت.

واختتم ناصر منسي: أثق من قدرتي على صنع الفارق في خط هجوم الفراعنة، وأتمنى أن أكون إضافة للمنتخب
 

 

ناصر منسي: إمام عاشور صديقي.. وأتمنى اللعب مع أفشة

 

تحدث ناصر منسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن زملائه من لاعبي النادي الأهلي، وكذلك الأقرب له من بين لاعبي نادي الزمالك.

وقال ناصر منسي، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، إن إمام عاشور صديقه من أيام المنتخب الأولمبي ومحمد مجدي أفشة ومحمد عبد المنعم صديقه المقرب.

وأضاف ناصر منسي: إمام عاشور لاعب جيد وأتمنى له التوفيق، ليفاندوفسكي مثلي الأعلى من مهاجمي العالم، أما في مصر فمثلي الأعلى عماد متعب.

واختتم ناصر منسي: مصطفى شلبي وزيزو وشيكابالا أكثر من أحب اللعب معهم ويعطوني مساهمات دائمًا، وأتمنى اللعب دائمًا مع عبد الله السعيد وأفشة.
 

 

ناصر منسي: ليفاندوفسكي مثلي الأعلي أوروبيا.. وعماد متعب محليا

تحدث ناصر منسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن اللاعبين المميزين في خط الهجوم محليًا وعالميًا.

وقال ناصر منسي، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن ليفاندوفسكي مثله الأعلى من مهاجمي العالم، أما في مصر فمثلي الأعلى عماد متعب.

وأضاف ناصر منسي: جوزيه جوميز يحبي ويثق فيا، وأنا مرتبط به وأعتبره مثل والدي، ومرتبط به جدا.
 

 

 ناصر منسي: أعد جماهير الزمالك بالتتويج بجميع البطولات.. والسوبر الإفريقي كان البداية

 

 

وجه ناصر منسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة قوية لجماهير نادي الزمالك، بعد التتويج بلقب السوبر الإفريقي.

وقال ناصر منسي، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، إنه يعد الجماهير البيضاء بحصد جميع الألقاب والبطولات من أجل إسعادهم.

وأضاف ناصر منسي: السوبر الإفريقي كان البداية، وسنعمل على حصد جميع البطولات المقبلة، وأولها السوبر المصري.

واختتم ناصر منسي: أريد أن أوجه الشكر لجماهير الزمالك بعد تعبهم خلال الفترة الماضية وسفرهم إلى السعودية لدعمنا، وسأبذل كل ما لدي من أجل إسعادهم.