رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مانشستر سيتي يواجه براتيسلافا السلوفاكي بدوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، في المواجهة التي تقام في تمام العاشرة مساء اليوم على ملعب "تيهيلنه بوله"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025.

ويدخل مباراة اليوم وعينه على حصد أول ثلاث نقاط له في دوري أبطال أوروبا بعد التعادل أمام إنتر ميلان دون أهداف.

بينما تعرض سلوفان براتيسلافا لخسارة ثقيلة بخمسة أهداف أمام سيلتيك الاسكتلندي.

بيب: لا انتصارات مضمونة في دوري أبطال أوروبا

من جانبه أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن لا شيء مضمون في دوري أبطال أوروبا، رغم الإنجازات الكبيرة التي حققها فريقه مؤخرًا.

جوارديولا، الذي قاد مانشستر سيتي للتتويج بلقب دوري الأبطال قبل موسمين، بدأ مشواره في النسخة الحالية بالتعادل السلبي أمام إنتر ميلان. وقال بيب في تصريحاته: "عندما تفوز بأربعة ألقاب متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز وتحقق لقب دوري الأبطال، بالتأكيد تتوقع أن تكون المرشح المفضل، لكن دوري الأبطال مختلف دائمًا".

وأضاف: "لقد تعلمت أن لا شيء يأتي بسهولة في دوري الأبطال. قد تتحدث وسائل الإعلام عن قوتنا، لكن في النهاية كل شيء يُحسم على أرض الملعب. لا يوجد شيء يُمنح لنا مجانًا".

وأشار جوارديولا إلى أنه دائمًا ما يحترم خصومه في كل مباراة، موضحًا: "لا أفوز في أي مباراة فقط لأنني أدرب مانشستر سيتي أو سبق لي التدريب في برشلونة أو بايرن ميونخ، بل أبذل قصارى جهدي أنا وفريقي في كل مباراة".