رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. إيران تسقط صاروخا بالقرب من الموساد الإسرائيلي

بالفيديو.. إيران
بالفيديو.. إيران تسقط صاروخا بالقرب من الموساد الإسرائيلي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر سقوط صاروخًا إيرانيًا على بُعد أقل من كم واحد، من جهاز المخابرات الإسرائيلي «الموساد» في العاصمة تل أبيب.

إيران توجه صاروخًا بالستيًا بالقرب من مبنى الموساد الإسرائيلي

الفيديو اُلتقط من شقة بإحدى البنايات المُرتفعة في منظقة «هرتسيليا» بالقرب من مقر الموساد الإسرائيلي، حسبما أكدت شبكة «CNN» الإخبارية الأمريكية.

وشارك مراسل شبكة شبكة «CNN» الإخبارية الأمريكية نيك شيفرين، مقطع فيديو آخر، لتقرير بشأن الحادث، يظهر خلاله حفرة أحدثها الصاروخ الإيراني، الذي قذفته إيران تجاه تل أبيب، بخلاف ظهور سيارات يكسوها الرماد.

وعلق «شيفرين»، خلال تقريره المُصور: "هذا تأثير أحد الصواريخ البالستية الإيرانية، وحجم هذه الحفرة التي خلفها الصاروخ، يصل لعمق نحو 30 قدمًا وبعرض حوالي 50 قدمًا"، وأشار إلى مبنى «الموساد» قرب الموقع.

وفي وقتٍ سابق، من القصف الإيراني لإسرائيل، أمس الثلاثاء، قال رئيس هيئة الأركان بالجيش الإيراني محمد باقري، إن مبنى الموساد كان من بين أهداف الضربة.

وبحسب «باقري»، إنه كان لدى إيران القدرة على قصف البنية التحتية الاقتصادية للنظام الإسرائيلي، مُعقبًا: لكننا هاجمنا القواعد العسكرية فقط.

وأضاف رئيس أركان الجيش الإيراني، إن القوات الإيرانية استهدفت، مساء الثلاثاء، قاعدة الموساد وقاعدة نافاتيم الجوية وقاعدة حتسريم والرادارات الاستراتيجية ومراكز تجمع الدبابات.