رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غيبوبة ونزيف داخلي.. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي علي جابر

علي جابر
علي جابر

كشف نجل الإعلامي اللبناني علي جابر تطورات حالته الصحية بعد غيابه عن برومو برنامج Arabs Got Talent  مع نجوى كرم وباسم يوسف وناصر القصبي.

الحالة الصحية للإعلامي علي جابر

وقال معين نجل علي جابر في لقاء لـ ET بالعربي، إنه “كان يعاني من نزيف داخلي واضطر على إثر ذلك الدخول في غيبوبة لمدة 6 أيام”.

واستطرد نجل علي جابر قائلا: "و بعد الكوما كان لازم أن نهتم به وكنا صبورين والمعنويات عالية بمساندة اشخاص من حولنا بهذه الظروف الصعبة".

وذكر معين أنه كان يقوم بالتواصل مع عائلة علي بشكل يومي من خلال إرسال رسالة بودكاست لإطلاع العائلة على آخر حالة والده الصحية.

كما كشف نجل علي جابر في تصريحاته، أن اكثر الأشخاص الذين كانوا يطمئنون على صحة والده من خلاله كل من معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء في حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، ووليد الإبراهيم مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة MBC ومنى غانم المري، نائب الرئيس والعضو المنتدب لمجلس دبي للإعلام، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي".

من هو الإعلامي علي جابر؟

علي جابر هو إعلامي لبناني، شغل منصب عضو لجنة التحكيم في برنامج المواهبArabs Got Talent منذ بدء البرنامج في عام 2011 إلى جانب كل من نجوى كرم، أحمد حلمي ناصر القصبي.

كما شغل منصب مدير قنوات الـ mbc، كما أنه تولى في عام 2008 منصب عميد لكلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية في دبي، إلى جانب كونه المستشار الإعلامي في المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأحد أبرز مؤسسي تلفزيون المستقبل اللبناني.

يشار إلى أنه حقق برومو الموسم السابع من برنامج Arabs Got Talent، تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، الذي بدا متحمسًا، لعودة لبرنامج الذي استمر ستة مواسم، ظهر فيه مواهب، وحدث به مواقف كوميدية، وشهد لقطات درامية كذلك بين الجمهور ولجنة التحكيم، إذ كانت المواسم السابقة نقطة انطلاق بعض المواهب مثل المطربة الشابة ياسمينا التي كشفت من خلال البرنامج أنها حفيدة أم كلثوم.