رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة المنيا يشهد حفل تكريم مدير عام الإدارة العامة للمراجعة الداخلية

أثناء تكريم مدير
أثناء تكريم مدير عام الإدارة العامة للمراجعة الداخلية

شهد الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، حفل تكريم حمدى مخلوف مدير عام الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة لبلوغه السن القانونية للمعاش، في الاحتفالية التي تم إقامتها بحضور الدكتور أيمن حسنين، والدكتور باسم عبد الحكيم وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

وأكد الدكتور فرحات أثناء الحفل على أن الجامعة تزخر بالعديد من الكوادر والقيادات الإدارية المتميزة الذين لم يألوا جهدًا فى العمل بتفانى وإخلاص طول سنوات عملهم بالجامعة، وهو ما جعل الجامعة تحرص دومًا على تكريم كوادرها المجتهدين والمتميزين فى قطاعات العمل المختلفة عند بلوغهم السن القانونية للمعاش تقديرًا لجهودهم وليكون هذا التكريم حافزًا لجميع العاملين على تقديم أفضل عمل وخدمة.

ورحب رئيس الجامعة خلال  كلمته بالحضور مشيدًا بدور الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة بالجامعة في تنفيذ مهام عملها على أكمل وجه، موجهًا شكره لـ أحمد مخلوف مدير عام الإدارة، متمنيًا له حياه سعيدة خلال الفترة القادمة.

وأثنى حمدى مخلوف على دور الدكتور عصام فرحات في تقديم الدعم للإدارة وتوفير كافة التسهيلات لهم لأداء عملهم في سهولة ويسر وأنه سعيد لعمله تحت قيادة رئيس الجامعة خلال توليه الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة.

وفي نهاية الاحتفالية أهدى رئيس الجامعة درع الجامعة لـ حمدى مخلوف تقديرا لمجهوداته.

انطلاق قافلة جديدة لقرية القايات بمركز العدوة بمبادرة رئيس الجمهورية “بداية جديدة”

وعلى صعيد آخر أطلق قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة المنيا القافلة البيئية المتكاملة المتجهة إلى قرية القايات - بمركز العدوة، وذلك مشاركة من الجامعة في مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية (بداية جديدة) وذلك تحت رعاية الدكتور عصام الدين صادق فرحات رئيس الجامعة والدكتور أيمن محمد حسنين نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وضمت القافلة نخبة من أطباء الجامعة في تخصصات (الاطفال-العظام  - النساء والتوليد - الباطنة - الأمراض الصدرية – الروماتيزم والتأهيل - الرمد - الأنف والأذن - القلب - الجلدية - المسالك البولية- الجراحة ).

وقامت القافلة بالكشف على 520 مواطن من أهل القرية وتم توزيع الأدوية مجانًا على المستحقين من خلال صيدلية  القافلة كما تم تنظيم عدد من محاضرات التوعية الصحية من كلية التمريض عن فوائد الرضاعة الطبيعية وعن الإسعافات الأولية وكان عدد الحضور حوالي 250 سيدة.

كما تم تنظيم محاضرة توعوية عن التخلص الامن من المخلفات وخطورة حرق النفايات على البيئة.