رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه لمدة 12 ساعة عن عدة مناطق بشبرا الخيمة

حنفية - صورة ارشيفية
حنفية - صورة ارشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، قطع المياه عن عدة مناطق في شبرا الخيمة للصيانة، وذلك اعتبارًا من الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل، وحتى الساعة السادسة صباح اليوم التالي.

وكشفت شركة مياه القاهرة عن المناطق المتأثرة بالانقطاع كالتالي: شارع أرض الدكتور – عزبة رستم – عزبة الجبلاوي – منطقة إبراهيم بك – شارع 135 شبرا الخيمة.

سبب انقطاع المياه

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع نظرًا لقيام شركة الصرف الصحي بالقاهرة بأعمال إصلاح كسر مفاجئ بخط طرد محطة رفع مايو 2 بشبرا الخيمة قطر 800 مم.

الدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا

وتهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وقد قامت الشركة بالدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125.

في سياق متصل، أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، قطع المياه في بعض المناطق بسبب أعمال الصيانة الضرورية لخط الناقل للمياه بقطر 1200 مم بالطريق الدائري أمام محطة المنتزه 2.

أماكن قطع المياه في الإسكندرية اليوم
وأوضحت شركة مياه الشرب في الإسكندرية، أن قطع المياه يشمل ضعف وضغط وتوقف الخدمة عن مناطق عديدة منها:
- إبيس 7

- إبيس 10

- بعض قرى إبيس 8

موعد قطع المياه في الإسكندرية

وكشفت الشركة أنه يتم استعادة المياه للضخ الطبيعي بعد الانتهاء من أعمال الصيانة، ونصحت الشركة المواطنين بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مع توفير سيارات مياه للأماكن المتضررة ويمكن التواصل على الخط الساخن 125.