رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 6 ساعات.. قطع المياه عن بعض المناطق بدمياط

قطع المياه في دمياط
قطع المياه في دمياط

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة دمياط، عن قطع المياه 6 ساعات السبت المقبل من الساعة 9 صباحا حتى 3 عصرا بسبب القيام ببعض الأعمال.

قطع المياه في دمياط لمدة 6 ساعات 

وأوضحت شركة مياه الشرب، أن المناطق والأماكن المتأثرة بانقطاع المياه، وهي عزبة البرج بالكامل في كفر حميدو بدمياط.

وأشارت الشركة إلى أنه يجري قطع المياه عن تلك المناطق بسبب أعمال الإحلال والتجديد التي تجريها الشركة، ودعت المصالح الحكومية، والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات، والمخابز؛ بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب، حتى لا تتأثر الخدمة المقدمة للمواطنين خلال فترة الانقطاع.

الاتصال على الخط الساخن

وأشارت إلى أنه في حالة وقوع أي حالة طوارئ يجب سرعة التواصل مع الشركة من خلال صفحة الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال الموقع الخاص بالشركة، أو بالتواصل على الأرقام الساخنة والخط الخاص بالشركة وهو «125» من أي خط أرضي، وعبر تطبيق واتس آب، من أي تليفون محمول على الرقم 01013019333على مدار الـ 24 ساعة.

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة العمل عن 57 وظيفة شاغرة في دمياط، ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، حيث ينطبق عليها الحد الأدنى للأجور الذي حددته الدولة للقطاع الخاص، فضلًا عن توافر تأمينات اجتماعية وطبية.

وتنشر جريدة «النبـــــــأ الوطني» تفاصيل وظائف دمياط 2024، ضمن نشرة التوظيف نصف الشهرية التي أصدرتها وزارة العمل، وكيفية التقدم لها، فضلًا عن الشروط المطلوبة لشغل تلك الوظائف، متضمنةً وظائف دمياط للسيدات، وكذلك وظائف دمياط الجديدة، ووظائف دمياط للدبلومات.

وظائف للسيدات في دمياط 
وتضمنت وظائف دمياط للسيدات 2024، حاجة مكتب تسويق عقاري في دمياط الجديدة، لتوظيف 5 مسؤولين تسويق عقاري من الإناث للأعمار بحد أقصى 30 سنة، ولديهن خبرة 3 سنوات على الأقل.

كما يطلب نفس المكتب، مدير مالي خبرة 5 سنوات لا يشترط له سن، من حملة المؤهلات العليا، وأبناء المحافظة، ويحدد الراتب حسب المقابلة.

وظائف دمياط اليوم
وشملت نشرة التوظيف نصف الشهرية الصادرة عن وزارة العمل فيما يتعلق بوظائف دمياط اليوم، حاجة مطعم بيتزا بدمياط الجديدة لـ 3 كاشير من الحاصلين على بكالوريوس تجارة، بالإضافة إلى 7 ويتر من حملة المؤهلات المتوسطة، الذين تتراوح أعمارهم بين 20 وحتى 30 سنة، ويحدد الراتب حسب المقابلة، ولا يشترط خبرة، بشرط أن يكونوا من داخل المحافظة.