رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غادة إبراهيم: لو معايا راجل مكنتش هلبس عريان

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

أحدثت الفنانة غادة إبراهيم جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها المثيرة حول ملابسها الجريئة.

غادة إبراهيم

وقالت "غادة" في تصريحات تلفزيونية: “مفيش راجل يقبل إن مراته تتعرى.. أنا بلبس لبس مثير شوية، لكن لو معايا راجل مش هلبس كده أبدًا، ولا عمري هعرضه للموقف ده.. وكل راجل هيتحاسب على الست اللي معاه”.

وفي سياق آخر، كشفت غادة إبراهيم عن البرومو الترويجي لأغنيتها الجديدة "كاريزماتيك"، والتي من المتوقع طرحها قريبًا.

وتعد هذه الأغنية أولى خطواتها في مجال الغناء، حيث تأمل في تقديم نفسها للجمهور بطريقة جديدة ومميزة.

وفي وقت سابق، شوقت الفنانة غادة إبراهيم، جمهورها ومتابعيها، لأحدث أعمالها الفنية وهي أغنية جديدة تحمل اسم "كاريزماتيك"، المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

وتدخل غادة إبراهيم إلى عالم الغناء لأول مرة من خلال أغنية "كاريزماتيك" حيث نشرت البرومو الدعائي للأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليه: "تريند مصر، أنا كاريزماتيك، انا اتراكتيف، كاريزماتيك، عسل مصر".

أغنية كاريزماتيك

أغنية كاريزماتيك من كلمات حمدي نوار، وألحان وتوزيع فادي نجيب، وتوزيع موسيقى وميكساج محمد حسني، إنتاج شركة فلوريدا للإنتاج الفني، وسوف يتم طرحها خلال الأيام المقبلة.

غادة إبراهيم: كل الستات بتموت في كريم عبدالعزيز

وفي وقت سابق، قالت الفنانة غادة إبراهيم، إنها تتمتع بجاذبية كثيرة أكثر من أنها سيدة جميلة، ومستعدة للقيام بتقديم مشاهد رومانسية مع النجم كريم عبد العزيز، سواء في السينما أو الدراما ولكن دون قبلات.

وأضافت غادة إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، قائلة: "مستعدة أعمل دور مع كريم عبد العزيز فيه رومانسية وحب ولكن ميكونش فيه قبلات نهائي، كريم كل الستات بتحبه وبتموت فيه هو وأحمد عز وأمير كرارة".

وكشفت "إبراهيم"، أنها مرت بظروف صعبة عقب تعرضها للخيانة من قبل زوجها، وأنها ترى أن السيدات اللاتي يتمتعن بجمال فائق يتعرضن للخيانة من قبل أزواجهم بشكل مستمر، قائلة: "أن بعض الرجال لديهم نقص كثير أو أن الرجل الذي يخون زوجته طفولته كانت خاطئة.