رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع فتاة إثر سقوطها من الطابق الرابع بمدينة 6 أكتوبر

سقوط فتاة من شرفة
سقوط فتاة من شرفة شقة بأكتوبر

تباشر النيابة العامة بالجيزة التحقيقات في واقعة مصرع فتاة إثر سقوطها من شرفة منزل بمدينة 6 أكتوبر.

كما أمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى المشرحة لإجراء الصفة التشريحية على الجثة، وما بها من اصابات أدت إلى الوفاة.

وأمرت النيابة باستدعاء أسرة الفتاة لسماع أقوالهم، لبيان أسباب وملابسات الحادث.

مصرع فتاة سقطت من الطابق الرابع 

كانت البداية عندما تلقى اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، يفيد سقوط فتاة من أعلى  بأحد العقارات السكنية بمنطقة 6 أكتوبر.

على الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى المكان وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، سقوط فتاة تدعى "شادية.خ." 23 عامًا،  من الطابق الرابع بالعقار رقم 17 في ظروف غامضة.

واستمع رجال المباحث لأقوال أسرة الضحية وشهود العيان كما تولى فريق آخر تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

حُرر محضر بالواقعة، وأتخذت الإجراءات اللازمة وباشرت النيابة، العامة التحقيق، وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وفي سياق آخر، عثر على جثة شخص مجهول الهوية بترعة بإحدى القرى التابعة لمركز أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، حُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

العثور على جثة شخص مجهول الهوية بترعة 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة شخص بترعة بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز أبو النمرس.

على الفور تم إخطار ضباط مباحث مركز شرطة أبو النمرس، أنتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة أبو النمرس، برئاسة المقدم رئيس وحدة مباحث المركز، إلى المكان، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية العثور على جثة شخص مجهول الهوية.

وناظرت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، الجثة، وتقرر نقلها إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

حُرر محضر بالواقعة، وأتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيق لمعرفة أسباب وملابسات الحادث، وتحديد هوية الضحية.