رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عودة مياه الشرب لـ9 مناطق بالقاهرة قبل الموعد المعلن

حنفية
حنفية

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، الانتهاء من أعمال تغيير محابس سحب وطرد طلمبات روافع منطقة الدراسة، وإعادة ضخ المياه قبل الموعد المعلن عنه بساعة ونصف للمناطق المتضررة من قطع مياه الشرب.

وأشارت شركة مياه الشرب، إلى أنها دفعت بكافه المعدات والفنيين والمهندسين لإنهاء الأعمال في أسرع وقت ممكن، معربة عن أسفها عن فترة انقطاع المياه.

عودة مياه الشرب 

وكشفت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن إعادة ضخ المياه لـ 9 مناطق بالقاهرة هي: «دار الإفتاء ومشيخة الأزهر، وشارع محمد عبده ومتفرعاته خلف مستشفى الحسين، وكليات جامعة الأزهر خلف مستشفى الحسين بشارع الأزهر، ومستشفى الحسين الجامعي، ومنطقة منشية ناصر، وشارع الشيخ صالح الجعفري، ومستشفى القاهرة الفاطمية، وشارع المنصورية حتى قسم الجمالية، ومعسكر الأمن المركزي والعمليات الخاصة، وقطاع الدراسة للأمن المركزي بشارع صلاح سالم».

ودفعت الشركة بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة، مشيرة في بيانها إلى أنه في حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس آب على رقم 01206665125.

في سياق متصل، أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، قطع المياه عن عدة مناطق في شبرا الخيمة للصيانة، وذلك اعتبارًا من الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل، وحتى الساعة السادسة صباح اليوم التالي.

وكشفت شركة مياه القاهرة عن المناطق المتأثرة بالانقطاع كالتالي: شارع أرض الدكتور – عزبة رستم – عزبة الجبلاوي – منطقة إبراهيم بك – شارع 135 شبرا الخيمة.

سبب انقطاع المياه
وأرجعت الشركة سبب الانقطاع نظرًا لقيام شركة الصرف الصحي بالقاهرة بأعمال إصلاح كسر مفاجئ بخط طرد محطة رفع مايو 2 بشبرا الخيمة قطر 800 مم.

الدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا

وتهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وقد قامت الشركة بالدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125.