رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حادث تصادم أعلى الطريق الصحراوي بالبحيرة يسفر عن إصابة 3 أشخاص

حادث تصادم - صورة
حادث تصادم - صورة أرشيفية

أصيب 3 أشخاص بكسور وجروح وكدمات بأماكن مختلفة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين أعلى الطريق الصحراوي بدائرة مركز النوبارية بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حادث تصدام دراجتين بخارية بالبحيرة 

في البداية تلقى اللواء محمود هويدي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة النوبارية، يفيد وقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين على الطريق الصحراوي بدائرة مركز النوبارية، ووجود عدد من المصابين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث البحيرة، وقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين أعلى الطريق الصحراوي بدائرة مركز النوبارية.

نتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وجروح وكدمات بأماكن مختلفة بأنحاء الجسم، جرى نقل المصابين إلى مستشفى النوبارية؛ لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.

نصائح لتحنب وقوع حوادث الدراجات البخارية

1- لا تتهاون في ارتداء الخوذة.

2- افحص دراجتك قبل كل رحلة: (المصابيح الأمامية والخلفية – إشارات الانعطاف – المكابح – الوقود – الزيت – ضغط الإطارات -المرايا – المقاود)

3– التزم بقواعد المرور.

4– ضرورة معرفة الأعراض الجانبية للأدوية الموصوفة طبيًا سواء النعاس أو الدوار وبطء رد الفعل.

5– عدم تناول المخدرات أو الكحوليات عند الركوب.

6– ابق مرئيًا على الطريق خاصة في الظروف الجوية السيئة.

7– ارتداء ملابس عاكسة في الظلام لسهولة رؤيتها.

8– مراجعة أحوال الطقس باستمرار لا سيما خطورة قيادة دراجتك على الطرق المبتلة بالمياه.

9– ترك مسافة آمنة بنحو 4 ثوان من السيارة التي أمامك.