رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تامر حسني مع نجله آدم: صلينا الجمعة وعلمته يدعي لكل الناس وكل البلاد العربية

تامر حسني ونجله آدم
تامر حسني ونجله آدم

أشعل النجم تامر حسنى السوشيال ميديا، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن شارك جمهوره ومتابعيه، بصورة تجمعه بنجله آدم وهما يرتديان الجلابية البيضاء عقب صلاة الجمعة.

تامر حسني ينشر صورته برفقة نجله آدم 

ونشر تامر حسني صورته مع نجله آدم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق قائلًا: “بعد ما صلينا الجُمعة أنا والأستاذ آدم وبعد ما علمته يدعي لكل الناس وكل البلاد العربية.. اللّهُم انصُر أُمتنا العربية بأعظم نصر.. قولوا آمين يا رب العالمين”.

يشار إلى أنه عرضت مؤخرا منصة Watch it الرقمية فيلم "بحبك" للنجم تامر حسني عبر منصتها الإلكترونية، حيث تحرص Watch it على أن تطرح كل ما هو جديد لجمهورها ومشاهديها بشكل استمرارى.

ويعتبر فيلم بحبك، هو أول تجارب تامر حسنى الإخراجية فى السينما، وهو من تأليفه وبطولته، بمشاركة مجموعة من النجوم مثل هنا الزاهد وحمدي المرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداث فيلم "بحبك" حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

على الجانب الآخر، انتهى النجم تامر حسني مؤخرًا، من تصوير أحدث أفلامه الذي يحمل عنوان "رى ستارت"، والتي تشاركه فيه أيضا النجمة هنا الزاهد وكلا من النجوم باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت وغيرهم، وهو من إخراج سارة وفيق، ومن المقرر عرضه خلال موسم عيد الفطر المقبل.

وكانت قد كشفت الفنانة هنا الزاهد عن تفاصيل شخصيتها في فيلم "ريستارت" مع النجم تامر حسني، لافتة إلى أنها مختلفة تمامًا عن شخصيتها في فيلم "بحبك، وقالت: "فاضل يومين تصوير ونخلص تصوير فيلم ريستارت، وفي الفيلم ده أنا وتامر حسني مختلفين تماما عن فيلم بحبك، لأني أول مرة اعمل الدور ده وهو مختلف جدا، والقصة كوميدي عائلي".

يذكر أنه احتفل النجم تامر حسني، مساء الخميس القبل الماضي، بافتتاح مطعمه جديد في منطقة الشيخ زايد الذي يحمل اسم ابنه "آدم" ADAMS، بحضور كل من: بسمة وبوسيل، باسم سمرة، هنا الزاهد، آيتن عامر، علي ربيع، طارق الإبياري، والمخرجة سارة وفيق، كما حضر من نجوم كرة القدم إمام عاشور ومروان عطية، ومصطفى فتحي، وغيرهم.