رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مانشستر سيتي يواجه فولهام لاستعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يلتقي فريق مانشستر سيتي نظيره فولهام، في المواجهة التي تقام في تمام الخامسة مساء اليوم، السبت، على ملعب "الاتحاد" ضمن مباريات الجولة السابعة لمنافسات الدوري الإنجليزي 2024 – 2025.

وتدخل كتيبة بيب جوارديولا المباراة بهدف استعادة الانتصارات بعد التعادل أمام نيوكاسل يونايتد بهدف لمثله.

ويعاني مانشستر سيتي من تخبط على مستوى الأداء والنتائح منذ إصابة رودري لاعب وسط السيتي أمام آرسنال.

ترتيب مانشستر سيتي وفولهام:

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، بينما يحتل فولهام المركز السادس من الدوري ومعه 11 نقطة.

بيب: لا انتصارات مضمونة في دوري أبطال أوروبا

من جانبه أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن لا شيء مضمون في دوري أبطال أوروبا، رغم الإنجازات الكبيرة التي حققها فريقه مؤخرًا.

جوارديولا، الذي قاد مانشستر سيتي للتتويج بلقب دوري الأبطال قبل موسمين، بدأ مشواره في النسخة الحالية بالتعادل السلبي أمام إنتر ميلان. وقال بيب في تصريحاته: "عندما تفوز بأربعة ألقاب متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز وتحقق لقب دوري الأبطال، بالتأكيد تتوقع أن تكون المرشح المفضل، لكن دوري الأبطال مختلف دائمًا".

وأضاف: "لقد تعلمت أن لا شيء يأتي بسهولة في دوري الأبطال. قد تتحدث وسائل الإعلام عن قوتنا، لكن في النهاية كل شيء يُحسم على أرض الملعب. لا يوجد شيء يُمنح لنا مجانًا".

وأشار جوارديولا إلى أنه دائمًا ما يحترم خصومه في كل مباراة، موضحًا: "لا أفوز في أي مباراة فقط لأنني أدرب مانشستر سيتي أو سبق لي التدريب في برشلونة أو بايرن ميونخ، بل أبذل قصارى جهدي أنا وفريقي في كل مباراة".