رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شريف دسوقي يشارك نيللي كريم في فيلم صيف 67

شريف دسوقي
شريف دسوقي

يشارك الفنان شريف دسوقي في فيلم "صيف 67" للمخرج أبو بكر شوقي، حيث انتهى تصويره مؤخرًا.

شريف دسوقي يشارك نيللي كريم

ويضم الفيلم نخبة من النجوم مثل نيللي كريم، أمير المصري، أحمد كمال، ومجموعة من الوجوه الشابة.

آخر أعمال دسوقي كان فيلم "الحريفة"، الذي عرض في يناير الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا بإيرادات بلغت 76 مليون جنيه. الفيلم شارك فيه نجوم مثل نور النبوي، نور إيهاب، بيومي فؤاد، وأحمد حسام ميدو، إلى جانب العديد من الأسماء الصاعدة.

فيلم بيت الروبي

في العام الماضي، ظهر دسوقي كضيف في فيلم "بيت الروبي" مع كريم عبد العزيز، حيث جسد دور رجل يعيش في طابا ويحتفل بزفاف والده المتقدم في العمر.

كما ظهر في فيلم "البعبع" مع أمير كرارة، بشخصية رجل يتظاهر بالإصابة بالشلل ليبقى في المستشفى.

كما شارك دسوقي في فيلم "ع الزيرو" بجانب محمد رمضان، نيللي كريم، وخالد الصاوي، والذي تناول قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار درامي إنساني مشوق.

كما شارك في وقت سابق الفنان شريف دسوقي، بالأداء الصوتي voice over في البرومو الدعائي لمسلسل "سره الباتع" الذي يشارك في السباق الرمضاني 2023. ويحكى شريف دسوقي في البرومو حكاية الفرنسيين والغزاة ودخولهم إلى أرض مصر، من خلال حقبة زمنية مختلفة.

أبطال مسلسل سره الباتع

يشارك في بطولة مسلسل "سره الباتع": حسين فهمي، أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم.

فيلم هابي بيرث داي

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة نيللي كريم عن تفاصيل فيلمها الجديد «هابي بيرث داي»، موضحة أنها انتهت من تصويره.

وأضافت، في تصريحات صحفية، أن قصة الفيلم بسيطة جدًا، تدور حول أم مطلقة، ولديها بنت، وفي الوقت نفسه، تعمل لديها خادمة في عمر ابنتها، وتصبح ابنتها والخادمة صديقتين.

وأشارت إلى أن القصة مختلفة وجديدة، وأنه فيلك خاص ومميز.

«هابي بيرث داي» بطولة: نيللي كريم، وحنان مطاوع، وشريف سلامة، وفريدة سيف النصر، وهو تأليف سارة جوهر ومحمد دياب، وإخراج سارة جوهر.