رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرموش في مهمة شاقة مع فرانكفورت ضد بايرن ميونخ بالبوندسليجا

مباراة سابقة بين
مباراة سابقة بين بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت

يستعد النجم المصري عمر مرموش لقيادة فريقه آينتراخت فرانكفورت في مواجهة قوية أمام بايرن ميونخ، في المواجهة التي تقام في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الألماني لموسم 2024-25.

يسعى آينتراخت فرانكفورت لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز وخطف صدارة الدوري الألماني مبكرًا من بايرن ميونخ، بينما يتطلع الفريق البافاري للحفاظ على القمة وتوسيع الفارق مع فرانكفورت.

وفي إطار المنافسة الشخصية، يواجه مرموش منافسه هاري كين مهاجم بايرن، على صدارة قائمة هدافي الدوري الألماني. مرموش يتصدر برصيد 6 أهداف في أول 5 جولات، متفوقًا على كين الذي يملك 5 أهداف.

المواجهات الأخيرة بين الفريقين في الدوري الألماني كانت مليئة بالإثارة، حيث تمكن بايرن من الفوز بفارق 4 أهداف أو أكثر في 4 مباريات، فيما حقق فرانكفورت هذا الإنجاز مرتين. بشكل عام، يتفوق بايرن في المواجهات المباشرة بـ58 انتصارًا مقابل 25 فوزًا لفرانكفورت، و23 مواجهة انتهت بالتعادل.

ترتيب بايرن ميونخ وأينتراخت فرانكفورت

يتصدر بايرن ميونخ جدول الدوري برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في واحدة، دون أي هزيمة. سجل الفريق 17 هدفًا واستقبلت شباكه 4 أهداف.

أما فرانكفورت فيحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة، بعد فوزه في 4 مباريات وخسارته واحدة، مسجلًا 11 هدفًا واستقبلت شباكه 6 أهداف، ويبتعد بفارق نقطة واحدة عن المتصدر بايرن.