رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إيمان العاصي لصاحبة السعادة: "أول ما قابلت محمد القس قولتله بكرهك"

إيمان العاصي
إيمان العاصي

كشفت النجمة إيمان العاصي، كواليس مسلسل برغم القانون، الذي يعتبر أول بطولة مطلقة لها، ويعرض حاليا على شاشة قناة “on”.

إيمان العاصي 

وأضافت إيمان العاصي، خلال لقائها اليوم، مع النجمة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، عن كواليس مسلسل برغم القانون وكيفية تعاملها مع باقي أبطال العمل، قائلة: “محمد القس مكنتش أعرف قبل كده وأنا ما شفته قولتله أنا بكرهك”.

وأشارت "العاصي"، إلى أنها كانت تكره محمد القس، بسبب دوره الذي يقدمه في المسلسل وليس كشخصه هو، ولكنه فنان مجتهد ويذاكر جيدا.

وعن أصعب مشاهدها في مسلسل برغم القانون، قالت إيمان العاصي أن مشهد المشرحة، كان من أصعب المشاهد، وهناك مشهد أخر ولكنه لم يعرض حتى الآن، لذلك لم أقدر على الإفصاح عنه حتى لا أحرق أحداث العمل.

وعن النجم محمد محمود عبد العزيز،  قالت: “هو عسل ومتربي أكتر من مرة، وبيتعب جدا رغم أنه المنتج ولكنه يتعب مثلنا وأكثر، خاصة وأننا كنا نصور يوميا في أكتر من لوكيشن”. 

مسلسل برغم القانون 

يذكر أن مسلسل برغم القانون، يشارك فى بطولته إلى جانب إيمان العاصى كلا من النجوم هانى عادل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمى، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين، وهذا العمل هو من تأليف نجلاء الحدينى، وإخراج شادى عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل، حول بطلة العمل إيمان العاصي، التي يتركها زوجها هي وأولادها ويسافر دون علمها، وتكتشف بعد ذلك أنه نصابا وليس “أحمد” بل أن اسمه الحقيقي “أكرم” ومتزوج ولديه أولاد، وتزوجها بعد أن جاء إلى بورسعيد هاربا من السجن وإضطر أن يزور في اسمه وكل شيء، ومن هنا تدور الأحداث.

الجدير بالذكر أن مسلسل برغم القانون، دخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة على منصة watch it، وذلك عقب عرض الحلقات الأولى، حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وهذا بسبب الحبكة الدرامية المشوقة والأداء المتميز للفنانين والقضية الاجتماعية، الذي يتناولها العمل، لذلك تصدر قائمة الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة.