رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عمر السعيد وأحمد مجدى أبطال مسلسل ريهام حجاج فى رمضان 2025.. تفاصيل

عمر السعيد وريهام
عمر السعيد وريهام حجاج وأحمد مجدي

تعاقد النجمان عمر السعيد وأحمد مجدى على بطولة مسلسل كنترول، للوقوف أمام بطله العمل النجمة ريهام حجاج، ومن المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان المبارك لعام 2025.

مسلسل كنترول

ومن المتوقع أن يشكل مسلسل كنترول، لريهام حجاج، حالة كبيرة من الجدل والترقب، خاصةً بعد النجاحات التي حققها كل منهما في أعمالهم السابقة، وتدور أحداث هذا العمل، حول قصة مشوقة مليئة بالأحداث الدرامية المفاجاة في سلسلة من الأحداث المشوقة.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل كنترول، خلال شهر نوفمبر القادم في عدد من الديكورات المتنوعة، وهو مكون من 15 حلقة، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد صالح، وجاري أختيار باقي فريق العمل.

وكانت قدمت النجمة ريهام حجاج، خلال شهر رمضان الماضي مسلسل صدفة، وهو بطولة كلا من النجوم خالد الصاوي، نور إيهاب، عصام السقا، رحاب الجمل، سلوى خطاب، رشدي الشامي، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل هو من إخراج سامح عبد العزيز.

على الجانب الآخر، كان النجم عمر السعيد إطلاق مسابقة تفاعلية تحمل اسم "سهلة ماتستصعبهاش"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وستُقام المسابقة أيام خميس، جمعة، سبت من كل أسبوع طوال شهري يوليو وأغسطس من العام 2025.

وتتضمن المسابقة التي أطلقها عمر السعيد، عدة أسئلة متنوعة ومشوقة تغطي مواضيع مختلفة، مما يضمن إثارة ومرح للجميع، وتعد هذه ليست مجرد مسابقة عادية، فهي تأتي بجوائز مغرية ومفاجآت مشوقة وسيتم اختيار الفائزين بشكل عشوائي من بين المشاركين الذين يتركون تعليقاتهم على منشورات المسابقة.

وسيتم الإعلان عن الفائزين وتوزيع الجوائز يوم الاحد من كل أسبوع، الجوائز تشمل سبيكة ذهب بوزن جرام واحد وكتاب كهدية، مما يضيف لمسة خاصة وقيمة لكل أسبوع.

جدير بالذكر أن عمر السعيد عبر عن حماسه الكبير لهذه المبادرة، مشيرًا إلى أن الهدف منها ليس فقط تقديم جوائز رائعة، بل أيضًا نشر المعرفة وجذب الجمهور لمتابعة المحتوى التعليمي والمفيد وتبدأ المسابقة يوم الخميس 4 يوليو، ومن المتوقع أن تشهد تفاعلًا كبيرًا من متابعي الفنان على إنستجرام.