رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حاول إنقاذ صديقه.. تفاصيل تعرض شاب للغرق في نهر النيل بأبو النمرس

غرق شاب في نهر بأبو
غرق شاب في نهر بأبو النمرس

تمكن رجال الإنقاذ النهري التابع للإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من إنتشال جثة شاب تعرض للغرق أثناء محاولته إنقاذ صديقه من الغرق في نهر النيل بمنطقة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تعرض شاب للغرق في نهر النيل بأبو النمرس 

وكانت البداية عندما تلقى ضباط مباحث مركز شرطة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة، بلاغًا يفيد تعرض شاب للغرق في نهر النيل بدائرة مركز أبو النمرس.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة أبو النمرس إلى موقع الحادث، وتبين غرق شتب يدعى كريم ج.ا، طالب، ومقيم بدائرة مركز أبو النمرس.

وكشفت تحريات رجال المباحث بإشرف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أنه عقب نزول الضحية لمياه النيل في محاولة لإنقاذ صديقه الذي استغاث به لإنقاذه من الغرق، ولعدم إجادته السباحة، جرفه التيار، ولقي مصرعه غرقا، فيما نجأ صديقه.

تم الإستعانة بقوات الإنقاذ النهري التابع للإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، وبتمشيط موقع غرق الشاب تم رجال الإنقاذ النهري من العثور على الكثة وانتشالها من المياه بعد 4 أيام من البحث.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيق وجرى نقل الجثة إلى المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع طفل صدمه لودر يقوده مراهق 

وفي سياق آخر، لقي طفل مصرعه دهسا تحت عجلات لودر يقوده مراهق بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، والتحفظ عليها داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، حُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.
تلقى اللواء سامح الحميلي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا يفيد مصرع طفل دهسا تحت عجلات لورد.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين لرجال المباحث بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، مصرع طفل يبلغ من العمر 11 عامًا، دهسا تحت عجلات لورد.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عن أن الطفل الضحية كان يلهو بدراجته وصدمه لورد يقوده فتى يبلغ من العمر 16 عاما، مما أدى إلى مصرعه.

كما استمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان وأسرة الضحية للوقوف على ملابسات الحادث.

حُرر محضر بالواقعة، وأتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيق، وقررت نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزةء بإجراء التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته والتصريح بدفن جثة الطفل بعد مناظرة الطب الشرعي واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.