رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفل سقط من الطابق الخامس في عقار بالعجوزة

سقوط طفل من عقار
سقوط طفل من عقار بالعجوزة - صورة أرشيفية

لقي طفل مصرعه، إثر سقوطه من الطابق الخامس بأحد العقارات السكنية بمنطقة العجوزة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

سقوط طفل من الطابق الخامس بأحد العقارات السكنية 

في البداية تلقى اللواء سامح الحميلي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا يفيد بمصرع طفل، إثر سقوطه من الطابق الخامس بأحد العقارات السكنية بدائرة قسم شرطة العجوزة.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى المكان، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية العثور على جثة طفل يبلغ من العمر 4 سنوات.

وكشفت تحريات رجال المباحث بإشراف اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن أن الضحية اختل توازنه وسقط من الطابق الخامس بأحد العقارات السكنية بدائرة قسم شرطة العجوزة ولا توجد شبهة جنائية وراء الحادث.

واستمع رجال المباحث بقسم شرطة العجوزة، لأقوال أسرة الضحية والشهود لمرهفة أسباب وملابسات الحادث.

حرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت النيابة العامة التحقيق لمعرفة أسباب وملابسات الحادث، وقررت نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

السيطرة على حريق نشب داخل مصنع مسامير 

وفي سياق آخر خر، نشب حريق داخل مصنع مسامير بالمنطقة الصناعية رقم 6 بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد نشوب حريق داخل مصنع مسامير بالمنطقة الصناعية رقم 6 بمدينة 6 أكتوبر.

على الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة د، بعدد 5 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع امتداده للمصانع المجاورة.
وبالانتقال إلى مكان الحريق وبالفحص، تبين لرجال المباحث بقسم شرطة أول 6 أكتوبر، نشوب حريق داخل مصنع مسامير كائن بالمدينة الصناعية رقم 6 بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر.

واستمع رجال المباحث لأقوال العاملين بالمصنع وشهود العيان للوقوف على ملابسات الحريق ومعرفة أسبابه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، لمعرفة أسباب وملابسات الحريق.