رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 10 أشخاص في اصطدام سيارة تريلا بميكروباص أعلى الطريق الأوسطي بحلوان

جانب من حادث الأوسطي
جانب من حادث الأوسطي بحلوان

شهد الطريق الأوسطي بحلوان جنوب القاهرة،  حادثا مأساويا،  حيث اصطدمت سيارة نقل تريلا محملة بمواد البناء بأخرى سيارة ميكروباص، على الطريق الأوسطي، ما أدى إلى إصابة 10 أشخاص بجروح خطيرة وانتقلت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة لمكان الحادث،  وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

بداية التفاصيل عندما ورد لأجهزة الأمن بالقاهرة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مرورى، ووجود مصابين أعلى الطريق الأوسطي بمدينة حلوان بالقاهرة، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والإسعاف إلى مكان البلاغ.

وكشف الفحص المبدئي، تصادم سيارة نقل تريلا محملة بمواد البناء بسيارة ميكروباص وهو ما تسبب في توقف الطريق ووقوع مصابين جراء الحادث

ودفعت قوات الإدارة العامة للمرور بونش مروري لرفع حطام الحادث، مع مراقبة غرف عمليات المرور للحالة المرورية على الطريق.

وتم التحفظ على قائد السيارة النقل التريلا واقتياده لقسم الشرطة؛ تمهيدا لعرضه على النيابة.

انقلاب مقطورة محملة بالقمح

انقلبت مقطورة محملة بحبوب القمح، بالنفق المؤدي للطريق الأوسطي بمدينة حلوان، مما أسفر عن اشتعال النيران بها، وانتقل رجال الحماية المدنية لموقع البلاغ وأمكن السيطرة عن النيران.

وردت إشارة من النجدة، لغرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، مفادها اشتعال النيران في مقطورة محملة بالقمح.

وعلى الفور، انتقل رجال الحماية المدنية لموقع الحادث، مدعمين بعربات الاطفاء وأمكن فرض كردون أمني بمحيط النيران ومحاصرتها ومنع خطر امتدادها، ونجح رجال الاطفاء في السيطرة علي النيران.

فيما انتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث قسم شرطة حلوان للاستماع لأقوال شهود العيان وعمل التحريات لكشف ملابسات الحادث، وبالفحص المبدئي تبين عدم وقوع إصابات أو ضحايا.

حادث مأساوي بكورنيش حلوان 

وفي سياق متصل، شهد الطريق الأوسطي حادث مأساوي أعلى دار المهندسين بكورنيش حلوان باصطدام سيارة نقل مقطورة بسيارتين ونتج عن الحادث وفاة شخص وإصابة 5 آخرين وجرى نقل جثمان الضحية والمصابين إلى المستشفى.

الإسعاف تتجه لموقع حادث الأوسطي

تلقت غرفة النجدة في القاهرة بلاغًا بوقوع حادث أعلى الطريق الأوسطي القادم من التجمع الخامس متجه إلى البدرشين حيث اصطدمت سيارة نقل مقطورة بسيارتين ونتج عن الحادث وفاة شخص وإصابة 5 آخرين وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.