رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد سلام يخوض أول بطولة مطلقة له بمسلسل “كارثة طبيعية”

محمد سلام
محمد سلام

يخوض النجم محمد سلام، أول بطولة مطلقة له من خلال تقديم مسلسل يحمل عنوان “كارثة طبيعية”، من إنتاج منصة watch it، ومن إخراج حسام حامد.

محمد سلام

وبدأ محمد سلام تصوير أول مشاهده في مسلسل “كارثة طبيعية” منذ أيام قليلة، ويتكون هذا العمل من عشرة حلقات فقط، ومن المتوقع أن يتم عرضه قريبا على منصة “watch it”.

وكان النجم محمد سلام والنجم بيومي فؤاد، تصدروا قائمة التريند خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد تصريح بيومي في العرض الخاص لفيلم “بنسيون دلال”.

وانتشر فيديو لبيومي فؤاد، وهو يعلق على أزمته مع محمد سلام في أول ظهور له، قائلا عن الأخير: “مين ده.. أنا معرفوش” ليواجه سيل من الانتقادات، ولكن ظهر بعدها حقيقة هذه التصريحات من خلال رد بيومي على أحد المراسلين الحاضرين للعرض الخاص يسأله فيه عن خلافه مع الفنان محمد سلمان.

ليرد بيومي فؤاد قائلا: “مين سلمان أنا معرفوش”، ثم يوضح له أحد الحضور أنه يقصد الفنان محمد سلام ليعقب: “مش عايز أتكلم في الموضوع ده أحنا جايين نتكلم عن الفيلم؟”.

يشار إلى أنه انتشرت شائعات كثيرة، حول اعتزال النجم الكوميدي محمد سلام، الفن وتوجهه للنشاط التجاري، خاصةً بعد أخبار استبعاده من الأعمال الفنية الجديدة على خلفية أزمته مع موسم الرياض، بعد اعتذاره عن الاشتراك فيه بسبب الحرب على غزة.

ولكن محمد سلام أكد في أكثر من تصريح أنه لم يعتزل الفن ولا التمثيل، وأنه لا يوجد لديه أي أنشطة تجارية أخري، وأن الفن هو مصدر رزقه الوحيد.