رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسطورة ليفربول: بقاء صلاح سيكون مفاجأة لي.. وهذا رأيي لفان دايك وأرنولد

محمد صلاح وفان دايك
محمد صلاح وفان دايك وأرنولد

يبدو أن مسلسل بقاء أو رحيل نجم ليفربول الإنجليزى وقائد منتخب مصر، محمد صلاح عن صفوف فريقه هو الشغل الشاغل للكثير من الصُحف وحتى أساطير الريدز السابقين.

وينتهى تعاقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الجارى، ولم يبدأ مسئولو الريدز التفاوض معه أو مع وكيله رامى عباس بخصوص التجديد حتى الآن.

ويبقى محمد صلاح قائد منتخب مصر، هداف ليفربول الأبرز فى السنوات الثمانية الماضية، وحتى الموسم الحالى، منذ إنضمامه من روما الإيطالى.

أسطورة ليفربول يتحدث عن التجديد للثلاثى الأبرز

وعلق أسطورة ليفربول، جرايم سونيس، على مستقبل الثلاثى الأبرز فى القائمة والتى تنتهى عقودهم بنهاية الموسم وهم محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك فى ظل وجود أنباء عن رغبة النادى فى التجديد فقط لأرنولد.

، وقال سونيس فى مقال صحفى بجريدة "ديلى ميل":" الجميع يعلم أنه هناك علاقة صداقة قوية تجمع بنجم ريال مدريد جود بيلينجهام وأرنولد، وهو ما يفسر شىء ما".

وتابع:" لن يفاجئنى أبدًا رحيل أرنولد عن ليفربول بالانتقال إلى ريال مدريد فى نهاية الموسم بالمجان".

وعن المدافع الهولندى فان دايك:" أرى أن إستمراه مع الفريق ممكن، وربما يتم التجديد له فى النهاية، الخيارات المتاحة أمامه ربما تكون قليلة، هو فى سن إمتلاكه الخبرات، هو موجود فى نادى كبير ويحصل على أموال كثيرة".

أما عن قائد منتخب مصر وهداف ليفربول محمد صلاح قال:" نعم ربما يكون الحال مختلفًا بالنسبة له، فى حالة بقائه سأكون متفاجئًا، لأن هناك اهتمامًا كبيرًا به من الأندية الخارجية خاصة فى السعودية".

واستمر:" كمصرى ومسلم، يستطيع الحصول على أموال فلكية فى السنوات الثلاث أو الأربع القادمة فى السعودية، مهد الإسلام ودولة قريبة من بلده ليسافر ويعود بحرية".