رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

متبطن ولا لاء.. هاني البحيري يكشف سر فستان يسرا في فيلم "طيور الظلام"

يسرا في فيلم طيور
يسرا في فيلم طيور الظلام

تحدث مصمم الأزياء هاني البحيري، عن العديد من الكواليس عن عالم الأزياء، وعلاقاته بالفنانين وعلى رأسهم يسرا، منى زكي، ليلى علوي، وغيرهم من الفنانات اللاتي تعاون الفنان معهن في أعمال فنية وعروض أزياء مختلفة.

وكشف هاني البحيري خلال حديثه مع محمود فكري في بودكاست "جوكر"، المعروض عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، كواليس تصميمه فستان أسود جريء نسبيًا ارتدته النجمة يسرا في فيلم "طيور الظلام"، الذي عُرض في 1995.

فستان يسرا في فيلم طيور الظلام

وأكد هاني البحيري أن الفستان كان من أكثر الفساتين التي ارتدتها يسرا في هذا الوقت، إذ وُصف في ذاك الوقت أنه سابق عصره بالموضة، وتسبب إثارة الجدل بين المشاهدين، إذ تساءلوا إذا كان "الفستان عليه بطانة ولا لاء؟".

يسرا في فيلم طيور الظلام

وقال مصمم الأزياء إنه بسبب هذا الفستان تعرض للعديد من المواقف الطريفة وأبرزها حين كان في طائرة عائدة من باريس، وحين علِم قائد الطائرة أن هاني البحيري مصمم أزياء فيلم "طيور الظلام" على متنها، قرر ترك القيادة والتوجه له ليسأله إذا كان الفستان له بطانة أم لا.

يسرا وعادل إمام

وأضاف هاني البحيري: "الناس كلها قالت إن يسرا لابسة فستان عريان، لدرجة سائق الطائرة قالي هو فستان يسرا كان على الجلد ولا كان مبطن، ودا الفستان الأسود اللي كانت يسرا لبساه في طيور الظلام، لما اتحولت من فتاة ليل إلى سيدة مجتمع".