رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إستبعاد مصطفى محمد من سفرية موريتانيا لهذا السبب.هدية لعمر مرموش من فرانكفورت

مصطفى محمد
مصطفى محمد

  

فضل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن  إعفاء  مصطفي محمد لاعب نانت من المشاركة في مباراة موريتانيا بعد أن أثبت الكشف الطبي تعرضه لإجهاد العضلة الخلفية وفضل الجهاز الفني إراحته حفاظا علي اللاعب من تفاقم الإصابة.

إعفاء مصطفي محمد من خوض مباراة منتخب مصر وموريتانيا

 

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن، فضل عدم محمد صلاح، لبعثة منتخب مصر، لملاقاة موريتانيا ليغيب مع مصطفى محمد، عن مواجهة الثلاثاء. 

تسافر بعثة منتخب مصر في الرابعة عصر اليوم متوجهة إلى موريتانيا لمواجهتها في السابعة مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم 2025 المقرر إقامتها بالمغرب.

يأتي ذلك بعد فوز منتخب مصر على موريتانيا بهدفين دون رد في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا بهدفين نظيفين سجلهما محمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح.

ويتصدر منتخب مصر، جدول ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة من فوزه فى ثلاث لقاءات على كاب فيردي وبتسوانا وموريتانيا، حيث بات فى حاجة لنقطة واحدة لضمان التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة في المغرب 2025.

 

آينتراخت فرانكفورت الألماني يختار عمر مرموش أفضل لاعب في شهر سبتمبر 

 

أعلن نادى آينتراخت فرانكفورت الألماني اختيار المصرى عمر مرموش مهاجم منتخب مصر بجائزة أفضل لاعب في الفريق عن شهر سبتمبر الماضي بعد تألقه مع ناديه وتصدره ترتيب هدافي الدوري الألماني.

ونشرت الصفحة الرسمية عن اختيار عمر مرموش أفضل لاعب بالفريق بعد التألق أمام بايرن ميونخ فى الدوري الألماني.

ويتصدر النجم المصري عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت، قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب داخل صفوف الفريق خلال شهر سبتمبر الماضي.

ويقدم عمر مرموش موسمًا تاريخيًا مع فريق آينتراخت فرانكفورت، حيث يعتلي صدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف خلال 6 مباريات فقط، بفارق 3 أهداف عن هاري كين مهاجم بايرن ميونخ.

وساهم مرموش في 13 هدفًا مع آينتراخت فرانكفورت بالدوري الألماني خلال 5 جولات هذا الموسم، حيث سجل 8 أهداف وصنع 4 وهو الأكثر مساهمة تهديفية في الدوريات الأوروبية الكبرى "بيج 5".

وبشكل عام، لعب عمر مرموش 9 مباريات مع آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الجاري، وأحرز 9 أهداف وصنع 6.