رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جديدة بشأن محاكمة المتهم بقتل زميله غرقا في القليوبية

تفاصيل جديدة بشأن
تفاصيل جديدة بشأن محاكمة المتهم بقتل زميله غرقا في القليوبية

أجلت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات بنها فى محافظة القليوبية قضية محاكمة "صياد" لاتهامه بقتل زميله إثر قيامه بالاصطدام به بالقارب خاصته وأسقطه في الماء وتسبب في وفاته غرقا، لجلسة اليوم الأول من دور شهر نوفمبر المقبل، لحضور المحامي الأصيل فى القضية.

أمر إحالة

وتضمن أمر إحالة المتهم ويدعى "السيد. ف"، 44 سنة، صائد أسماك، إلى محكمة الجنايات، لأنه في شهر مايو من العام الجارى قتل المجني عليه "أبو المعاطي. ع" عمدا مع سبق الإصرار إثر حدوث مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه أثناء  استقلال كل منهما لقارب صيد، فى النيل وتحين المتهم الفرصة، وتوجه نحوه مسرعا وصدمه بقارب الصيد، فسقط في الماء وحدثت وفاته غرقا على النحو الذي أبان عنه تفصيلا تقرير الصفة التشريحية وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

واستمعت المحكمة لأحد شهود العيان "صائد أسماك"، الذي أكد أنه حال تواجده بمحل الواقعة في القليوبية شاهد نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهم، حال استقلال كل منهما قارب صيد، فقام على أثرها الأخير بصدم المجني عليه بالقارب استقلاله فسقط في الماء  وحدثت وفاته غرقا.

فيما تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من تفريغ كاميرات المراقبة الكائنة بالقرب من محل الواقعة ملاحقة المتهم للمجني عليه إبان الواقعة وفراره بعد ارتكاب الواقعة، إلى أن تم إلقاء القبض عليه واعترف بارتكاب الواقعة.