رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طب جامعة سوهاج: أجرينا نحو 8 آلاف عملية بقسم جراحة العظام خلال 9 أشهر

طب جامعة سوهاج: أجرينا
طب جامعة سوهاج: أجرينا نحو 8 آلاف عملية بقسم جراحة العظام خل

أشاد رئيس جامعة سوهاج الدكتور حسان النعماني، بكفاءة وتميز الكوادر بمستشفيات جامعة سوهاج من أطباء وتمريض، وما يمتلكوه من إمكانات ومستويات علمية ومهنية متميزة، مشيرًا إلى أن قسم جراحة العظام  بطب سوهاج من الأقسام المتميزة بوجود العديد من الكوادر الطبية المتميزة والمدربة ذات المهارة العالية.

طب جامعة سوهاج: أجرينا نحو 8 آلاف عملية بقسم جراحة العظام خلال 9 أشهر

وبحسب «النعماني»، خلال اجتماع مجلس قسم العظام بكلية الطب البشري، إن القسم له أيادي بيضاء في خدمة المجتمع المحيط من خلال مشاركته في كافة القوافل الطبية التي تنظمها الجامعة بشكل أسبوعي، وايضًا استقبال الآلاف من المرضي وتقديم الخدمة الطبيه والعلاجية لهم.

وأكد عميد كلية الطب البشري جامعة سوهاج الدكتور مجدي القاضي، إن القسم  استقبل على مدار الشهور التسعة الماضية أكثر من 15 ألف مريض، وأجرى أكثر من 8 آلاف عملية جراحية منهم 2000 جراحة ذات مهارة  و2311 جراحة كبرى، وغيرها من العمليات المتوسطة والصغرى.

وقال رئيس قسم جراحة العظام الدكتور أحمد صالح، إنه خلال الاجتماع تم مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بجميع شئون التعليم والبحث العلمي داخل القسم والتي لها مردود على تحسين الخدمة الصحية، وتقديم الجديد في مجال البحث العلمي لمواكبة التطور المستمر الذي يشهده العالم في مجال التشخيص والعلاج.