رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كزبرة يشارك في 2025 بأكثر من عمل.. تعرف عليهم (خاص)

كزبرة
كزبرة

يعيش الفنان أحمد بحر الشهير بـ كزبرة، إنتعاشة فنية كبيرة، حيث أنه يشارك في أكثر من عمل فني وهم ثلاثة أفلام ومسلسل، من المقرر عرضهم خلال عام 2025 المقبل.

كزبرة

وعلمت “النبأ”، من مصادرها الخاصة أن كزبرة تعاقد على تقديم عمل سينمائي في أول بطولة مطلقة له، ويتعاون من خلاله مع المنتج طارق الجنايني، وذلك بعد نجاحهما في فيلم الحرفية.

وتعاقد أيضا كزبرة، مع شركة سينرجي على بطولة فيلم آخر، سوف يتم عرضه في عام 2025، ومسلسل جديد مع المنتجة مها سليم والمنتج تامر مرسي، سوف يتم عرضه خارج السباق الرمضاني.

على الجانب الآخر، يصور كزبرة حاليا، فيلم الحريفة 2 “الريمونتادا”، وهو من بطولة نور النبوي، أحمد غزي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، خالد الذهبي، ومن تأليف إياد صالح وإخراج كريم سعد، ويدور الجزء الثاني حول الحريفة بعد فوزهم بالبطولة، يتفقوا على استكمال الحلم سويا.

وكان الجزء الأول من فيلم "الحريفة"، حقق نجاحا كبيرا على صعيد الإيرادات وعلى المستوى النقدي، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي اجتماعي حول شخصية "ماجد"، وهو شاب يعشق كرة القدم، ويتعرض والده لأزمات في حياته فيقرر نقله لمدرسة حكومية أخري، ليتلقى خلالها بعوالم جديدة عليه، وتبدأ رحلته في الانضمام لفريق كرة القدم بأحد مراكز الشباب، ويكون صداقات جديدة ويحقق نجاحات في لعبته المُفضلة.

الجدير بالذكر أن الفنان كزبرة، شارك في شهر رمضان الماضي عام 2024، من خلال مسلسل كوبرا هو من بطولة كلا من النجوم محمد إمام، ومنة فضالي، وهشام إسماعيل، ومحمد أسامة «أوس أوس»، وعلاء مرسي، ومحمود عبد المغني، ومحمد ثروت، ومحمود البزاوي، ودنيا ماهر، وغيرهم، وهذا العمل هو من تأليف أحمد محمد أبوزيد، وإخراج أحمد شفيق.  

وتدور أحداث مسلسل كوبرا للنجم محمد إمام، في إطار تشويقي مثير، ويجمع بين الكوميديا والأكشن أيضًا، ويظهر محمد إمام بدور ميكانيكي، يتعرض للعديد من الأزمات في حياته بعد خروجه من السجن، ويتكون هذا العمل من 15 حلقة، وتم عرضه في المنتصف الثاني من شهر رمضان 2024، على شاشة قناة “mbc مصر”، ومنصة شاهد الإلكترونية.