رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفد السفارة اليابانية يشيد بمستوى الخدمات الطبية بمستشفى الأورام في الأقصر

وفد السفارة اليابانية
وفد السفارة اليابانية يتفقد أورام الأقصر

استقبل مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام السرطانية بالمجان، وفد القنصلية اليابانية والذى ضم أيتو يوشيهيرو القنصل اليابانى، وشيميزو إتسو، المستشار والملحق الطبي بالسفارة اليابانية بالقاهرة، وذلك لتفقد مستشفي الأورام والتعرف على الخدمات الطبية المقدمة داخل المستشفى.

وأشاد وفد السفارة اليابانية، بالمستوى المتقدم للرعاية الصحية بمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، وبجودة الخدمات المقدمة داخل مستشفي علاج الأورام بالأقصر، التى تقدم خدمات طبية تضاهي المستشفيات العالمية.

وفد السفارة يشيد بالخدمات الطبية بالمستشفي

وأعرب أيتو يوشيهيرو القنصل الياباني، عن سعادته بمشاهدة صرح طبي عظيم يقدم مستوى طبي مميزة في علاج أمراض الأورام السرطانية، وبجودة الخدمات المقدمة داخل المستشفيات التى تقدم خدمات طبية تضاهي المستشفيات العالمية.

واستمع وفد القنصلية اليابانية، إلى شرح توضيحي عن المنشآت التى تضمها مستشفي الأورام فى الأقصر، والأقسام المختلفة بها، والخدمات المقدمة وعدد المنتفعين المقدم لهم الخدمة، بجانب الدور المحوري الذي تقدمه المستشفيات لمؤسسة شفاء الأورمان في الخدمات الطبية المتميزة للمرضى.

طرق تلقي الخدمة والنظام الإلكتروني بالمستشفيات

ومن جانبه، قدم الدكتور هانى حسين المدير التنفيذي لمستشفيات شفاء الأورمان عرضًا تفصيليًا عن اعداد الزيارات والمترددين على المستشفيات منذ افتتاحها قارب 900 الف شخص، بجانب تقديم أكثر من 3.350 مليون خدمة فى المعامل المركزية للمستشفى منذ افتتاحها وحتى الآن.

واوضح المدير التنفيذي لمستشفى علاج الأورام بالأقصر، أن زيارة الوفد اليابانى شملت تفقد الطوارئ والغرف الفندقية، مرورًا بالأشعة ومعامل التحاليل وصولًا إلى الصيدلية الإكلينيكية والعناية المركزة، وأقسام الاشعاعى والكيميائى وبنك الدم، وخلال الجولة تم الاستماع إلى شرح تفصيلي عن الخدمات المقدمة بالمستشفى وطرق تلقي الخدمة والنظام الإلكتروني بالمستشفيات.

منشآت شفاء الأورمان لعلاج الأورام

ومن جانبه ثمّن محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، علي إشادة القنصل الياباني، والمستشار والملحق الطبي بالسفارة اليابانية لدى القاهرة، وقال: تعكس هذه الإشادة جودة الخدمة الطبية داخل منشآت شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان وهو ما حدا بالمستشفيات التابعة لمؤسسة شفاء الأورمان إلى هذه الثقة العالمية، في علاج المرضي والوصول إلى نسب عالية من الشفاء للمرضى.

وأشار محمود فؤاد، إلى أهمية الاستفادة من إمكانيات مستشفيات شفاء الأورمان في تقديم الرعاية الطبية المتميزة لمرضى السرطان بمحافظات الصعيد والتنوع في أساليب جديدة للعلاج المقدم للمرضى مؤكدًا "لدينا منشآت تضاهي في جودتها كبرى المنشآت الصحية العالمية، والتى تلقى إشادة عالمية من مختلف الجنسيات التي تزور المستشفى.

IMG-20241014-WA0004
IMG-20241014-WA0002
IMG-20241014-WA0000
IMG-20241014-WA0006