رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

روجينا تكشف سر خسارتها للوزن

روجينا
روجينا

كشفت الفنانة روجينا السر وراء خسارتها للوزن خلال الفترة الماضية.

وقالت روجينا إنها تخضع لحمية غذائية من أجل خسارة الوزن والظهور بشكل مختلف.

قضايا المرأة

وأضافت روجينا خلال لقاء مع ET بالعربي: "دايت مقصود عشان الشخصية الجديدة، هو إن شاء الله رمضان 2025 لقائي مع مي ممدوح المخرجة الجميلة والمؤلف محمود عزت، مسلسل مختلف وجريء وجديد وقضية من قضايا المرأة اللي إحنا كلنا بنجاهد عشانها، الرجالة هيزعلوا جدا، إحنا لسه في مراحل التحضير ماشيين كويس وجهد مبذول ومي مخرجة بتهتم بالتفاصيل، ربنا يوفقهم".

وعن رأيها فيما يحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي من جدل كبير قالت روجينا: "أنا مليش في الجدل ولا الإشاعات أنا برد أو بقول الحاجة اللي عايزة أقولها في وقت معين سواء عايزة أوصل رسالة أو أبعت للناس حاجة دا بعمله وقت ما ببقى حاسه إني عايزة أعمله".

مسلسل سر إلهي

يذكر أن روجينا عرض لها في شهر رمضان الماضي مسلسل سر إلهي، بطولة روجينا، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، ويشارك ببطولة المسلسل الفنان محمد ثروت، الفنان أحمد مجدي، الفنانة مي سليم، الفنانة رنا رئيس، الفنانة نهى عابدين، والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة.

وفي وقت سابق علقت الناقدة ماجدة خير الله، على أزمة الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والناقد طارق الشناوي، بعد تقديم أشرف ضده بلاغ بسبب مقال كتبت عن زوجته النجمة روجينا، قائلة أن طارق له تاريخ كبير ويعرف جيدا الفرق بين نقد عمل فني أو فنان داخل عمل فني أو التجريح.

أزمة طارق الشناوي مع أشرف زكي وروجينا

وأضافت ماجدة خير الله، في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة صدى البلد 2 عن أزمة طارق الشناوي مع أشرف زكي وروجينا،: "أشك أن طارق تطرق لأشياء تزعج روجينا، ولكنه كان يقصد أنها لم توفق في البطولات المطلقة التي خاضتها لمدة 3 سنوات، ويحق لطارق أن يقول ذلك ويحق لأي شخص أن يقول عن أي فنان لا يستحق البطلولة".

وأكدت ماجدة، أن حديث طارق الشناوي عن روجينا وأشرف زكي نقد فني وليس به اي تجريح كونه لم ينتقد شخص يجلس في كازينو أو بالشارع، ولكنه كان يتحدث عن عمل فني ورأي أن هذا الشخص أخذ أكثر من فرصة تلو الأخرى ولم يحقق النجاح.

واختتمت ماجدة خير الله: "ممكن الفنان ينجح في أنه من ضمن مجموعة في عمل فني، الأدوار التانية بياخدوا عليها جوائز أوسكار ودي حاجه كبيرة جدا، لكن لما أقفز للدور الأول ومش مؤهل أو مؤهلة ممكن مينجحش الشخص زي ناس كتيرة".