رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تامر حسني يشيد بتكريم المونتير عمرو عاكف: "تستحقها يا أشطر من الشطارة"

تامر حسني
تامر حسني

أشاد النجم تامر حسني بتكريم المونتير عمرو عاكف، في مهرجان ملتقى نجم العرب بدورته الأولى، كأفضل مونتير لـ عام 2024.

تامر حسني 

وشارك تامر حسني جمهوره ومتابعيه، بمجموعة من صور تكريم عمرو عاكف، وذلك عبر خاصة الاستوري بحسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وعلق عليها قائلا:" تستحق كل الجوائز يا عمرو يا عاكف يا اشطر من الشطارة، وشركته كلها تستحقها حقيقي وحوش".

ومن جانبه أعرب عمرو عاكف عن سعادته بهذا التكريم، وكذلك إشادة النجم تامر حسني، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، تعليق تامر، وعلق عليه، قائلا: "والله كفايا دعمك ووقوفك معايا في كل الأوقات، واي نجاح انا بوصلوا انت من  اسباب النجاح دة".

يذكر أن المونتير عمرو عاكف حصد جائزة أفضل مونتير لعام 2024 من مهرجان ملتقى نجم العرب في دورته الأولى، بعد تقديمه العديد من الأعمال الفنية المميزة.

يشار إلى أن المونتير عمرو عاكف تعاون في العديد من الأعمال السينمائية بطولة النجم تامر حسني ومن أبرزها فيلم "تاج"، بطولة دينا الشربيني، وفيلم "بحبك"، بطولة النجمة هنا الزاهد، وفيلم "مش أنا".

على الجانب الآخر، عرضت مؤخرا منصة Watch it الرقمية فيلم "بحبك" للنجم تامر حسني عبر منصتها الإلكترونية، حيث تحرص Watch it على أن تطرح كل ما هو جديد لجمهورها ومشاهديها بشكل استمرارى.

ويعتبر فيلم بحبك، هو أول تجارب تامر حسنى الإخراجية فى السينما، وهو من تأليفه وبطولته، بمشاركة مجموعة من النجوم مثل هنا الزاهد وحمدي المرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداث فيلم "بحبك" حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

كما إنتهى النجم تامر حسني مؤخرًا، من تصوير أحدث أفلامه الذي يحمل عنوان "رى ستارت"، والتي تشاركه فيه أيضا النجمة هنا الزاهد وكلا من النجوم باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت وغيرهم، وهو من إخراج سارة وفيق، ومن المقرر عرضه خلال موسم عيد الفطر المقبل.