رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تامر فرج يبحث عن فرصة للتمثيل: "أبيع نفسي للمنتجين والمخرجين"

تامر فرج
تامر فرج

وجه النجم تامر فرج، رسالة يطلب من خلالها فرصة للتمثيل في أي عمل فني قادم، وذلك بطريقة ساخرة، يبرز من خلالها قدرات في تقديم أي دور سواء كوميدي أو تراجيدي.

تامر فرج

ونشر تامر فرج، صورة مجمعة له بعض الأدوار المختلفة الذي شارك فيها، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

وعلق قائلا: "أبيع نفسي، فرصة للمنتجين والمخرجين للبيع أو للإيجار، ممثل محترف يصلح لجميع الاغراض (كوميدى/تراجيدى/اجتماعى/ إغراء/خيال علمى) وسيم  مجتهد شوجر دادى، يمثل بثلاث لغات، كواليس فابريقه للمعاينة والاستعلام المخابرة مع أدمن الصفحة".

وكان تامر فرج، كشف أمس، حقيقة تواجده في مسلسل "الوهم" للنجمة صبا مبارك، ومن إخراج شقيقه وائل فرج، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

قائلا: "لا تنسونى فى دعائكم..... ومسلسلاتكم ولوكيشناتكم وترشيحاتكم (رسالة لصناع الأعمال الدرامية)، مش معنى أن اخويا المخرج وائل فرج بيخرج مسلسل، يبقى أنا بالضرورة بشتغل فيه... صحيح إن المواقع كاتبه إنه إخراجى مش إخراجه، بس فى الحقيقه هو اللى بيقبض، أنا ممثل وحاليا فاضى لذا وجب التنويه".

على الجانب الآخر، كان النجم تامر فرج، كشف زواجه 6 مرات في حياته، وآخرهم هي التي يستقر فيها حاليا، وأكد أنه يحب زوجته الحالية جدا، وأنه ليس شخص مزواج ولكنه تزوج أكثر من مرة لأنه رجل يبحث عن السعادة.

وأضاف تامر فرج، خلال لقائه في برنامج “راقي” الذي يقدمه الإعلامي محمود القصاص، على قناة ten، قائلا: “مع الأسف أغلب الرجال لا يبحثون على السعادة ولكنهم يضحكون على نفسهم بهذا الأمر، ففي الحقيقة هم يبحثون عن أن يكون المجتمع من حولهم هو ما يكون سعيد ومبسوط، وماما تكون راضية”.

كما وجه نصيحة إلى الشباب بعد مروره بالكثير من العلاقات المختلفة في حياته، وهي عدم دخولهم في أي علاقة على أساس أنهم إثنين متنافسين أو من سيقود من، لأن في النهاية الطرفين سيكونان خاسران، متوجها بالتحية والثناء على المرأة المستقلة التي تعيش لنفسها فقط.

واستكمل: "أحيي المرأة المستقلة وأثني عليها لكن أقول ليها كمان انت بتظلمي نفسك ومن حقك إنك يتواجد في حياتك رجل ليس لتعتمدي عليه ولكن ليتشارك معكي المسؤولية".