رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"مستقبل وطن المنيا" يعقد أول اجتماع بالتشكيل التنظيمي الجديد

النبأ


عقدت أمانة حزب مستقبل وطن  بمحافظة المنيا برئاسة النائب محمد نشأت العمدة أمين المحافظة وبحضور هيئة مكتب أمانة المحافظة اجتماعها التنظيمي الأول بعد إعتماد تشكيلها التنظيمي الجديد وذلك لمناقشة رؤي وأهداف وخطط الأمانة خلال المرحلة المقبلة.
بدء الإجتماع بتقديم الشكر للأمناء السابقين الذين لم يشملهم القرار
علي جهودهم المخلصة خلال الفترة السابقة  مع دعوات صادقة لهم بالتوفيق فيما هو قادم،كما تم تقديم التهنئة للزملاء أعضاء التشكيل الجديد مع التأكيد علي بذل أقصي الجهد للحفاظ على مكتسبات الفترة السابقة والحفاظ علي التميز والريادة في المرحلة المقبلة.

مستقبل وطن المنيا يناقش سبل التعاون وتحقيق أهداف الحزب 


تم خلال الاجتماع شرح رؤية وأهداف الحزب في المرحلة المقبلة ومناقشة آلية العمل التي ترسخ لمفهوم العمل الحزبي المؤسسي وتحقق أهداف ورؤية الحزب مع بحث سبل التعاون والتكامل بين الأمانات النوعية لتحقيق الأهداف المرجوة سياسيا،وخدميا وتنمويا.


شهد الإجتماع نقاشلا وتفاعلا كبيرا بين الحضور بشأن آلية العمل الفترة المقبلة،كما تم استعراض عدد من الأفكار والرؤى التي تدعم الدولة المصرية وتلبي طموحات واحتياجات المواطنين.

 

بينما أعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، تحرير 70 محضرًا تموينيا، وغلق 5 مخابز بلدية مخالفة، خلال حملة تموينية بدائرة مركز ومدينة ملوي، بالتعاون مع مباحث التموين والجهات المعنية لمتابعة الأسواق وضبط الأسعار والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين.

ووجه اللواء عماد كدواني محافظ المنيا بتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على الأسواق والمخابز ومستودعات البوتاجاز ومنافذ البيع المختلفة للتأكد من توافر السلع الغذائية ومطابقتها للمواصفات ومراقبة الأسعار ومنع اى صورة من صور الاحتكار أو البيع بأسعار مغالى فيها.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين أن المخالفات تنوعت ما بين (نقص وزن -تجميع دقيق-تسريب دقيق-إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية- عدم نظافة أدوات العجين- عدم وجود لوحة إعلان)، مضيفا أنه تم غلق 5 مخابز لعدم النظافة العامة وارتكاب مخالفات تستوجب الغلق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في إطار الحرص على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وضمان سلامة الغذاء.