رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رانيا محمود ياسين عن عرض "قشر البندق" في مهرجان الجونة: "شكرا لأبي"

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

علقت الفنانة رانيا محمود ياسين، على إعادة عرض فيلم قشر البندق بعد ترميمه، في مهرجان الجونة السينمائي، وذلك يوم 30 أكتوبر المقبل، ووجهت الشكر لوالدها النجم الراحل محمود ياسين الذي قدم مجموعة من الشباب الجدد في هذا الفيلم.

رانيا محمود ياسين 

وكتبت رانيا محمود ياسين، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام: “بعد مرور أعوام وبعد الترميم  الفيلم  يعود فيلم قشر بالبندق في مهرجان الجونة السينمائي، ان شاء الله ويعرض يوم 30 أكتوبر”.

وأضافت: “شكرا لأبي الفنان محمود ياسين، الذي تحمس ليقدم شباب جديد ودم جديد في السينما المصريه وقتها، بصرف النظر عن وجودي في فيلم الفيلم ده كان كده كده هيتعمل لأن أبي كان مؤمنا بأن السينما شابه، تمشي في ركاب الشباب وكان حريصا كل فترة إنه ينتج أفلام  سينمائية مختلفة لأنه كان مهموما بفن السينما  وحريص علي تقديم نجوم جديده لهذه الصناعه التي يعشقها رحمك الله يا أبي وأسكنك فسيح جناته”.

يشار إلى أن فيلم قشر البندق تدور أحداثه حول إقامة مسابقة في الأكل من قبل أحد فنادق الدرجة الأولى من باب الدعاية والإعلان، فيندفع الجمهور للمشاركة في هذه المسابقة والحصول على المكافأة المادية الكبيرة المخصصة للفائز الأول في المسابقة، والتي تشرف عليها الفتاة الطموحة فاطمة (رانيا محمود ياسين)، والتي كانت تعمل كخادمة في نفس الفندق، إلا أن حماسها واندفاعها لتطوير نفسها هما اللذان دفعا مدير الفندق رؤوف (حسين فهمي) لاختيارها كمشرفة أولى للمسابقة.

وينطلق الفيلم منذ بداية الإعلان عن المسابقة ليتابع دوافع الأشخاص الذين تم اختيارهم من قبل اللجنة المشرفة للمسابقة، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم محمود ياسين، وحسين فهمي، وحميد الشاعري، ورانيا محمود ياسين، وعبلة كامل، ومحمد هنيدي، وعلاء ولي الدين، وماجد المصري.

وكان الناقد سامح فتحي، أعلن عن ترميم فيلم قشر البندق من إخراج خيري بشارة، وكشف عرضه قريبا بالسينما، وكتب عبر حسابة الرسمي على فيسبوك:" شغال على ترميم فيلم قشر البندق إخراج العظيم خيرى بشارة قريبا جدا على شاشة السينما، الفيلم ملكى فى العالم كله".