رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيجارة «فيب» السبب.. طالبة بجامعة المنوفية تفجر مفاجأة بشأن واقعة صفع أساتذ لزميلها

طالبة بجامعة المنوفية
طالبة بجامعة المنوفية تفجر مفاجأة بشأن واقعة صفع أساتذ لطالب

كشفت إحدى طالبات الفرقة الألى بكلية الاقتصاد المنزلي جامعة المنوفية، تفاصيل واقعة صفع أستاذ بكلية الاقتصاد المنزلي لطالب جامعي داخل أحد المدرجات.

سيجارة «فيب» السبب.. طالبة بجامعة المنوفية تفجر مفاجأة بشأن واقعة صفع أساتذ لزميلها

وقالت الطالبة، إنه أثناء شرح الأستاذ الجامعي للمادة كان الطلاب يقومون بالخروج من المُدرج وأكد الأستاذ على الخروج لمن لا يريد حضور المحاضرة، مشيرة أن الطالب صاحب واقعه الصفع كان خارجا من المحاضرة ومعه «فيب» سيجارة إلكترونية.

وتابعت، أوقف الدكتور الطالب عندما أخبره بأن يعطيها له؛ لأنه ممنوع التدخين داخل الحرم الجامعي حدثت مشاده كلامية حادة بينهما وعلى إثرها صفع الأستاذ الجامعي الطالب، ما جعله يدفعه بعيدًا كرد فعل مباشر من الطالب، وكاد أن يسقط أرضا ولكنه استند إلى الحائط وغادر المحاضرة فورًا.

وفي وقتٍ سابق، أوضحت جامعة المنوفية تعقيبا على الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن خروج أحد أعضاء هيئة التدريس بكلية الاقتصاد المنزلى عن الأعراف والتقاليد الجامعية داخل قاعة المحاضرات، أنه قد تم إحالة الواقعة إلى التحقيق وفقا للإجراءات التى ينص عليها قانون تنظيم الجامعات.

وأكدت الجامعة، حرصها الكامل على احترام التقاليد الجامعية والأخلاقيات العامة، والحرص على انتظام المنظومة التعليمية وتطبيق قانون تنظيم الجامعات.