رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحديد مصير نيمار مع الهلال قبل المواجهة الآسيوية المرتقبة

 نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

كشف تقرير صحفي عن وضع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الهلال، بشأن مشاركته في مواجهة العين الإماراتي ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة، المقرر إقامتها في 21 أكتوبر الجاري.

نيمار كان قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء مباراة منتخب بلاده أمام أوروجواي في تصفيات كأس العالم خلال أكتوبر من العام الماضي، وخضع لعملية جراحية في ركبته اليسرى. ومنذ ذلك الحين، يتبع نيمار برنامجًا تأهيليًا تمهيدًا لعودته إلى الملاعب.

وفقًا لما نشرته صحيفة "الرياضية" السعودية، سيخضع نيمار لاختبارات بدنية لتحديد جاهزيته للمشاركة في مباراة العين. وتزداد احتمالات ظهوره في اللقاء القاري بعد انضمامه إلى التدريبات الجماعية في الأيام الأخيرة.

وفي حال لم يشارك نيمار أمام العين، من المتوقع أن تكون عودته الأولى في مواجهة الاستقلال الإيراني يوم 4 نوفمبر المقبل، ضمن الجولة الرابعة من البطولة القارية، على ملعب "المملكة أرينا".

يذكر أن نيمار قد ابتعد عن الملاعب لمدة 11 شهرًا و28 يومًا. المدرب البرتغالي للهلال، خورخي جيسوس، قد أدرج نيمار ضمن القائمة الآسيوية، بينما استبعده من قائمة دوري روشن السعودي، حيث تم استبداله بمواطنه رينان لودي.

وواصل قطار  نادي الهلال السعودي مشوار، الانتصارات فى دورى أبطال آسيا للنخبة  بتحقيق الفوز هذه المرة الذى جاء   على حساب الشرطة العراقي، بنتيجة خمسة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والتي أقيمت على ملعب الملز.

وارتفع رصيد نادي الهلال إلى النقطة (6) في صدارة ترتيب المجموعات بمسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، بينما تجمد رصيد نادي الشرطة العراقي عند النقطة (1) في المركز الحادي عشر بجدول المسابقة.

الهلال السعودي يدمر كمين الشرطة العراقي 

وجاءت خماسية نادي الهلال، عن طريق ماركوس ليوناردو في الدقيقة (11)، وسجل ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة (15)، وجاء الهدف الثالث عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة (47)، بينما جاء هدف الهلال الرابع عن طريق ناصر الدوسري في الدقيقة (76)، ومحمد كنو في الدقيقة (90+5).

وبلغ عدد الحضور الجماهيري في مباراة الهلال والشرطة العراقي، 12434 مشجع.