رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الحماية المدنية تسيطر على حرائق خطيرة بمحافظات القاهرة والجيزة والغربية وسوهاج

الحماية المدنية
الحماية المدنية

تمكن رجال الحماية المدنية بمحافظات القاهرة والجيزة والغربية وسوهاج من السيطرة على العديد من الحرائق، نرصدها في التقرير التالي.

القاهرة

فى هذا الإطار تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل كافيه في الأزبكية بوسط القاهرة، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه دون وقوع أى إصابات، وفور تلقى بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل كافية فى الأزبكية، وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه.

الجيزة

اندلع حريق داخل شقة سكنية فى منطقة الطوابق بشارع الملك فيصل، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة،بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة الطوابق فيصل وعلي الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية إلى المكان وتمت عملية إخماد الحريق، ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى الشقة لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

الغربية

وفى الغربية تمكنت عدد من سيارات الحماية المدنية بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية من إخماد حريق هائل اندلع في مصنع للقطن بإحدى القرى، الواقعة على حدود محافظة الغربية، وأتت النيران على كميات كبيرة من القطن، وتم السيطرة على النيران وإجراء عمليات التبريد خشية تجدد النيران في القطن، بعدما تلقت غرفة عمليات مجلس مدينة المحلة إشارة بنشوب حريق في مصنع قطن فى نطاق قرية درين محافظة الغربية على نهاية حدود قرية العتمانية مركز المحلة بمحافظة الغربية.

سوهاج

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة اللواء مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بمحل بقالة أسفل عقار مكون من أربعة طوابق بدائرة مركز شرطة سوهاج، دون حدوث إصابات بشرية، حيث تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، بلاغًا  من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بنشوب الحريق، وتم الدفع بسيارة إطفاء واحدة، واستطاع رجال الإطفاء السيطرة على الحريق وإخماده دون، وعقب الإنتقال والقحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج بنشوب حريق بمحل بقالة أسفل عقار مكون من أربعة طوابق، ملك المدعو "حافظ ا. م. أ"، 35 عامًا، صاحب محل البقالة، ومقيم بدائرة مركز سوهاج.