رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. أحمد سلطان: سعادتي كبيرة بتصدر أغنية "جتلكوا" التريند

بوستر فيلم المخفي
بوستر فيلم المخفي

كشف الفنان أحمد سلطان عن سعادته البالغة، بردود فعل الجمهور مع أغنية “جتلكوا”، التي طرحت كالأغنية الدعائية لفيلم “المخفى”، والمقرر عرضه يوم الأربعاء المقبل، بجميع دور العرض السينمائي.

أغنية “جتلكوا” تتصدر التريند

ونالت أغنية “جتلكوا” من فيلم "المخفى" للنجمان عمرو عبد الجليل وأحمد سلطان وآخرين، على إعجاب الكثيرون، وتصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد إعلان طرحها من قبل نجوم وصناع الفيلم ترويجًا لهما على مختلف حساباتهم وصفحاتهم الرسمية لأحدث أعمالهم الفنية.

ونشر العديد من رواد السوشيال ميديا ومحبي أحمد  سلطان، مجموعة فيديوهات لهم وهم يغنون أغنية “جتلكوا” لما لها من مردود حماسي وتحفيزي يدفعهم لتصدى عواقب ومشاكل الحياة على خطى موسيقى الراب.

وكان الفنان أحمد سلطان، نشر خلال الأيام الماضية من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  الأغنية الدعائية الترويجية للفيلم معلقًا: "هنودع الصيف بأغنية "جتلكوا"، الأغنية الدعائية لفيلم "المخفي" مع ريشا كوستا وسماره ناو، ثم انهالت عليه التعليقات الحماسية من الجمهور بالنجاح والتفوق عند طرحه.

على الجانب الآخر، تعمل الشركة المنتجة، على قدم وساق خلال الأيام المنصرمة بترويج الخطه الدعائية والترويجية للعمل فى نطاق كبير، حيث أنها بدأت فى تفعيل خطتها التسويقية على الطرق والكبارى فى الميادين العامة والشوارع الرئيسية قبل طرح الفيلم.

فيلم "المخفى" تدور أحداثه حول شاب تخرج حديثا ويسعى لدخول مجال العمل ولكن ل خجله الشديد يصدق كل ما يقال له، مما يجعله يقع فى سلسلة من المشاكل نتيجة لتعامله بصدق وحسن النية مع كل من يقابله وهو ما يتم تناوله بشكل كوميدى فى مواقف تحدث معه فى العمل ومع حبيبته وأهله وأصدقائه، ومع ذلك يستمر فى مواجهة الحياة بعفوية وصدق مفرط، مما يزيد من المشاكل التي يقابلها ويجعله يتعرض للخداع بشكل أكبر.

جدير بالذكر أن فيلم “المخفى” يشارك في بطولته نخبة من النجوم وعلى رأسهم: النجم عمرو عبد الجليل، أحمد سلطان، محمود حافظ، محمد محمود، بدرية طلبة، ريهام الشنوانى، ريم المصرى، محمد محسن، المطرب الشعبي ريشا كوستا وآخرين، وهذا العمل هو من قصه وسيناريو وحوار أحمد عبدالله، وإخراج محمد الشورى، من أنتاج شركة “اوريجينال ميديا جلوبال شو” لكل من المنتج محمد سمير وأحمد رضا وأحمد أمين.