رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى السوبر المصري

الأهلى كامل العدد فى أبوظبي.. تعرف على موعد مباراة سيراميكا والقنوات الناقلة

وسام أبو علي
وسام أبو علي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول في الإمارات، استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري، التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وأقيم المران على ملعب الكريكت بمدينة أبوظبي، وحرص خلاله مارسيل كولر، المدير الفني، على تخصيص فقرات خططية متنوعة، وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كيلوباترا، يوم الأحد المقبل، على ستاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في نصف النهائي من البطولة.

الأهلي كامل العدد قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا 

 

انتظم الفلسطينى وسام أبو على مهاجم الأهلى فى تدريبات الفريق الأحمر اليوم، بعدما التحق ببعثة فريقه فى الإمارات استعدادا للمشاركة فى كأس السوبر المصرى، عائدا من قطر عقب انتهاء مشاركته مع منتخب الفدائيين فى التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، بعدما تعذر قدومه إلى القاهرة

 

 المنتظر أن يتم نقل بطولة السوبر المصري على قنوات، أبوظبي الرياضية، وأون تايم سبورت بشكل حصري.

وفي النسخة المرتقبة، يلتقي الأحد المقبل على استاد محمد بن زايد فريقا الأهلي وسيراميكا الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

يلتقى فريق الزمالك في الرابعة وخمس دقائق مساء الأحد المقبل مع بيراميدز على استاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر المحلى.

ويلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

وتضم قائمة الأهلى فى الإمارات لخوض  بطولة السوبر المصري 29 لاعبًا هم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف، خالد عبد الفتاح، عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا وسام أبو علي، والثلاثي الصاعد. مصطفى ابو الخير ومحمد عبد الله وسمير محمد.

 

بعثة الأهلي تصل الإمارات 

وكانت بعثة الأهلي، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، قد وصلت إلى الإمارات مساء أمس الخميس، ويرافقها الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل، عضوا مجلس الإدارة.