رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توفير منافذ متحركة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بالمنيا

منافذ بيع سلع مخفضة
منافذ بيع سلع مخفضة بالمنيا

أعلن اللواء عماد كدوانى، محافظ المنيا، عن التوسع في إنشاء منافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، سواء ثابتة أو متحركة، ضمن فعاليات مبادرة “بداية” لتخفيف الأعباء عن المواطنين، مشيرا إلى تنظيم قوافل لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة في أحياء مدينة المنيا الجديدة، تتضمن بيع اللحوم البلدية والمبردة والدواجن المجمدة بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق.

استمرار إقامة منافذ بيع السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة

 وأكد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا استمرار إقامة منافذ بيع السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة، وتوفير الأراضي للعارضين دون مقابل مادى، مع ضخ السلع بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة لوزارة التموين، بالإضافة إلى تسيير قوافل متنقلة للوصول إلى الأسر الأكثر احتياجًا في القرى والمناطق النائية بمختلف مراكز المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتخفيف الأعباء عن المواطنين وتوفير احتياجات الأسرة المصرية.

تفعيلا لمبادرة "بداية" منافذ بيع ثابتة ومتحركة بمراكز المحافظة

قام اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم الجمعة، بجولة تفقدية في عدد من مواقف السيارات بالمحافظة لمتابعة انتظام العمل وفق التعريفة الجديدة للمواصلات، وكذلك محطات الوقود للاطمئنان على توافر المواد البترولية والتزام المحطات بالتسعيرة الجديدة  وذلك عقب تحريك أسعار الوقود واعتماد تعريفة جديدة لسيارات الأجرة، النقل الداخلي والخارجي، وسيارات السرفيس والتاكسي.

رافق اللواء عماد كدواني محافظ المنيا في الجولة المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين والدكتور سعيد محمد رئيس مركز سمالوط، وممثلو مباحث المرور والتموين ومدير إدارة المواقف. 

محافظ المنيا ضرورة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة


وخلال الجولة التى شملت مدينة سمالوط، شدد اللواء عماد  كدواني محافظ المنيا على ضرورة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة، موجهًا بوضع ملصقات على السيارات توضح الأسعار المحددة، مع تكثيف الرقابة وفرض غرامات مالية وسحب التراخيص للمخالفين.

وناشد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا المواطنين، بالتواصل الفوري على أرقام 2342200 086 -2320001 086 بغرفة عمليات محافظة المنيا الرئيسية وغرف العمليات الفرعية في المراكز والمدن والإبلاغ حال زيادة تعريفة الركوب عن القائمة المحددة لجميع الخطوط الداخلية والخارجية أو الاستغلال والتلاعب بتعريفة الركوب  ، وذلك على مدار 24 ساعة.