رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برباعية نظيفة

هاتريك هاري كين يقود بايرن ميونخ للصدارة.مرموش يسجل في سقوط فرانكفورت

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

 

 

قاد المهاجم الإنجليزي هاري كين،  بايرن ميونخ، لصدارة الدوري الألماني،  بعد تسجيل ثلاث أهداف، دفعة واحدة، فى فوز كاسح على شتوتجارت، بأربعة أهداف مقابل لاشيء.

هارى كين يقود بايرن ميونخ لفوز كاسح إينتراخت فرانكفورت 

 

حقق فريق بايرن ميونيخ فوزًا كبيرًا على حساب نظيره شتوتجارت 4-0 في الجولة السابعة من الدوري الألماني، على ملعب آليانز آرينا.

وسجل هاري كين هاتريك في الدقائق 70 و60 و80، في حين سجل كينجسيلي كومان هدف راع في الدقيقة 89.

 

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 17 نقطة في الصدارة، وبفارق الأهداف عن لايبزيج الوصيف، في حين تجمد رصيد شتوتجارت عند 9 نقاطفي المركز التاسع.

 

وسيواجه بايرن ميونيخ نظيره برشلونة يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

عمر مرموش يسجل في سقوط إينتراخت فرانكفورت

 

سقط إينتراخت فرانكفورت، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري عمر مرموش، في فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، السبت، على ملعب "باي أرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني.
باير ليفركوزن ضد فرانفكورت

افتتح النجم المصري عمر مرموش التسجيل لفريق آينتراخت فرانكفورت، في الدقيقة 16 من زمن اللقاء عن طريق ركلة جزاء.
وعزز النجم المصري عمر مرموش، نجم آينتراخت فرانكفورت، صدارته لقائمة هدافي الدوري الألماني الموسم الجاري 2024-2025، ورفع مرموش نجم آينتراخت فرانكفورت رصيده إلي 9 أهداف في صدارة هدافي الدوري الألماني الموسم الجاري، وبفارق 4 أهداف عن أصحاب الوصافة، إرميدين ديميروفيتش (شتوتجارت)، اندريج كراماريتش (هوفنهايم)، جوناثان بوركاردت (ماينز)، هاري كين (بايرن ميونخ).
وتعادل روبرت أندريش لفريق باير ليفركوزن في الدقيقة 25 من زمن المباراة، وكان فيكتور بونيفاس لاعب ليفركوزن قد أهدر ركلة ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة.

وفي الشوط الثاني، نجح أصحاب الأرض في تسجيل الهدف الثاني عن طريق المهاجم النيجيري فيكتور بونيفاس في الدقيقة 71 من زمن اللقاء.

وأرتقى باير ليفركوزن للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 14 نقطة، بينما توقف رصيد فرانكفورت عند 13 نقطة في المركز الخامس.