رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مانشستر سيتي في مواجهة سهلة أمام وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستعد فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا لمواجهة وولفرهامبتون، في المواجهة التي تقام في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد، على ملعب مولينيو، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمنافسات الدوري الإنجليزي.

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد الفوز على فولهام بثلاثية مقابل هدفين.

بينما يعاني وولفرهامبتون على مستوى النتائج والأداء، حيث يتذيل الفريق قائمة الترتيب وفي رصيده نقطة واحدة.

ترتيب مانشستر سيتي ووولفرهامبتون:

يتواجد نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم، وتسجيل 17 هدفًا وتلقي 8.

في سياق متصل، تحدث المهاجم الدولى البوسنى إدين دجيكو، مهاجم فريق إنتر ميلان السابق وفنر بخشة الحالى، عن إحساسه بالندم لخسارة نهائى دورى أبطال أوروبا فى وقت سابق.

ويشير دجيكو لمباراة إنتر ميلان ومانشستر سيتى فى نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم قبل الماضى، وهى المباراة التى خسرها النيراتزورى بهدف نظيف سجلة الإسبانى رودرى.

وقدم إنتر ميلان مباراة كبيرة أمام مانشستر سيتى بقيادة المدير الفنى الإسبانى بيب جوارديولا، وكان الفريق الأقرب للفوز لولا رعونة البلجيكى لوكاكو فى تسجيل هدف مؤكد، وقلة تركيز المهاجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز.

دجيكو: ذكرى تلك المباراة تشعرنى بالندم

وقال دجيكو فى تصريحات عبر صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية:" لا أستطيع مشاهدة هدف مانشستر سيتى فى إنتر ميلان، إنه ندم كبير". 

وواصل مهاجم روما السابق:" كان لدى شعور قوى بأن إنتر كان بإمكانه تحقيق الفوز، وهو ما كاد أن يحدث فى تلك المباراة".

وعن مشاركته بشكل أساسى على حساب روميلو لوكاكو فى نهائى دورى أبطال أوروبا:" لقد بقيت هادئًا، كنت أعرف ما يمكننى تقديمه للفريق، من المؤكد أن لوكاكو لم يكن سعيدًا بعدم البدء، إنه أمر طبيعى".

وأردف:" لقد لعب روميلو لمدة 30 دقيقة فى نهائى دورى أبطال أوروبا، عندما نزل بالشوط الثانى كانت النتيجة لا تزال 0-0".

وعن رحيله عن إنتر ميلان قال:" إذا اختاروا هذا الطريق، فهذا يعنى أن الجميع وافقوا، المدرب والمديرين التنفيذيين".

وأختتم:" بالنسبة لى، بدا الأمر وكأنه قرار غريب، لأنه يمكنك الاحتفاظ بلاعب بدأ جميع المباريات المهمة، بما فى ذلك نهائى دورى أبطال أوروبا، دون تكلفة، لتمتلك أربعة مهاجمين فى الفريق".