رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد حمدي يؤازر لاعبي الزمالك أمام بيراميدز في السوبر المصري

أحمد حمدى يؤازر لاعبي
أحمد حمدى يؤازر لاعبي الزمالك

حرص أحمد حمدي لاعب وسط فريق الزمالك على التواجد باستاد آل نهيان بنادي الوحدة لمؤازرة فريقه في مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، المقرر لها بعد قليل.

ويغيب أحمد حمدي عن مباريات الزمالك بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ويواصل اللاعب برنامجه التأهيلي في الفترة الحالية.

ويضم تشكيل الزمالك  لخوض لقاء بيراميدز كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمود بنتايك – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمد شحاتة.

خط الوسط: زياد كمال – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد  على مقاعد البدلاء، محمد صبحي وجيفرسون كوستا  ومحمد حمدي وأحمد محمود ومحمد السيد ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وكونراد ميشالاك وناصر منسي وعمر فرج.

ويسعى فريق الزمالك للفوز على بيراميدز والوصول لنهائي السوبر المصري وانتظار الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا التى ستقام في الثامنة مساء اليوم.

ويدخل الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة خاصة بعد التتويج بلقب السوبر الأفريقي.

ورصد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، مكافآت خاصة للاعبين لتحفيزهم للتتويج ببطولة السوبر المصري حيث وعدوه خلال الجلسة التى عقدوها معه ببذل قصارى جهدهم لإسعاد الجماهير واستكمال المسيرة الناجحة للفريق قبل انطلاق الموسم.

من جانبه، قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة بيراميدز غدًا في نصف نهائي السوبر المحلي صعبة جدًا.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:" سنواجه فريق من أفضل فرق الدوري المصري، والمنافس يقدم كرة جيدة، ويضم لاعبين مميزين، وستكون المباراة صعبة".

وأوضح جوميز أن الزمالك لديه توازن في القائمة، وهناك بديل لأي لاعب يغيب عن الفريق، وشدد على أن نبيل عماد دونجا تعرض لإصابة مع المنتخب ويخضع لبرنامج علاجي حاليًا، ولكنه لن يتواجد مع الفريق في لقاء الغد.

وأضاف المدير الفني أن أي لاعب سيشارك سيؤدي المطلوب منه في اللقاء، وأشار إلى أن الزمالك خاض عدة تجارب ودية جيدة قبل الاستعداد لبطولة السوبر المحلي.

وأوضح أن الزمالك سيخوض بطولة مهمة جدًا وسيبدأ مشواره امام فريق من أقوى الفرق الموجودة بالدوري، وأكد أن فريقه أغلق ملف السوبر الأفريقي ويركز في السوبر المحلي وشدد على أن الفريق سيبذل قصارى جهده في الفترة الحالية للفوز بالسوبر المحلي.